متابعة بتجــرد: خضع كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب لتحقيقات النيابة المسائية في الاتهامات المتبادلة بينهما في واقعة تعدي الأخير عليها حيث تنازلت شيرين عن المحضر المحرر ضد طليقها حسام حبيب، وهو ما فعله أيضاً ليتصالح الطرفان، ويغادرا منذ قليل النيابة بعد تحقيقات استمرت عدة ساعات.

واستمعت النيابة لأقوال حسام حبيب الذي أكد أنه حضر إلى سراي النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب، والتنازل عن البلاغ الذي تقدم به ضدها بعد أن قامت بتكسير الاستديو الخاص به إذا رغبت هي الأخرى في التصالح عن اتهامها له.

وأوضح حبيب، أن شيرين كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب ولا يمكن أن يؤذي شيرين.

ولفت إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدِ عليها بأى شكل من أشكال الضرب أو العنف، وأقر بالتنازل عن الاتهام الموجه لها باتلاف الاستديو.

كما استمعت النيابة لأقوال شيرين عبدالوهاب حيث قالت في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة “القلعة”، وحسب أقوالها كان يقول لها: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”.

وأضافت شيرين: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار”.

وأقرت شيرين نيتها للتصالح مع طليقها وحرر محضر صلح بينهما ليغادرا مقر النيابة.

main 2024-07-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بو حبيب: حزب الله سيكون إلى جانب الدولة وسندافع عن لبنان

أكّد وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب في تصريحات لقناة "الحدث"، الأحد، أن "الولايات المتحدة لا تريد حربا بين لبنان وإسرائيل، ولجنة تحقيق دولية هي من قد تحدد المسؤول عن هجوم مجدل شمس".   وأشار بو حبيب الى أن "واشنطن طلبت منا تبليغ حزب الله بضرورة ضبط النفس، وأبلغناه بما طلبته".   وتابع: "المبعوث الأميركي سيعود إلى لبنان عند التوصل لوقف النار في غزة، لكن على إسرائيل التفكير كثيرا قبل توجيه ضربة للبنان".   وأضاف: "الضرر سيطال إسرائيل والمنطقة في حال نشوب الحرب، وحزب الله مستعد للانسحاب إلى ما وراء الليطاني إذا أوقفت إسرائيل خروقاتها".   وقال: "ليس من مصلحة إسرائيل ولبنان نشوب حرب واسعة بين الطرفين".     وختم حديثه قائلاً: "أي حرب على لبنان هي حرب على كل اللبنانيين، وحزب الله سيكون إلى جانب الدولة وسندافع عن لبنان".  

مقالات مشابهة

  • سعود حبيب الصايغ في ذمة الله
  • بوحبيب: تلقينا تأكيدات أن الضربة المتوقعة محدودة
  • شيرين عبد الوهاب تخرج من عزلتها بالقرآن.. عودة مفاجئة لـ"إكس" بعد الصفعة الأخيرة (شاهد)
  • متى يتم رفض التصالح في مخالفات البناء؟.. القانون الجديد يرد
  • بـ«آية قرآنية».. عودة شيرين عبدالوهاب
  • بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبدالوهاب تعود لجمهورها من جديد
  • بو حبيب: حزب الله سيكون إلى جانب الدولة وسندافع عن لبنان
  • تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب من جديد
  • الموافقة على تعيين سفير الجزائر الجديد لدى بنغلاديش
  • شيرين عبد الوهاب تعود إلى منصة “إكس” وتتابع هؤلاء النجمات