متابعة بتجــرد: عاد الفنان أحمد سعد ليثير الجدل بعد أيام قليلة من ظهوره في لقطات نشرها عبر حسابه الخاص في”إنستغرام” وهو على ظهر مركب في البحر ويرتدي خلخالاً في قدمه.

وأثار سعد الجدل هذه المرة خلال برنامجه “بيت السعد”، الذي يقدّمه رفقة شقيقه الأكبر عمرو عبر قناة mbc1، حيث كشف عن رأيه في فكرة زواجه مرة أخرى، مشيراً إلى أنه لا يمكنه الزواج من امرأتين في الوقت نفسه.

إذ قال: “بيقولوا عليا راجل مزواج عشان اتجوزت أربع مرات، بس أنا عمري في حياتي ما اقدر أتزوج اتنين أو أحب اتنين مع بعض”.

وكان سعد قد أثار جدلاً واسعاً، بعد نشره مجموعة صور عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، ظهر خلالها على يخت في مدينة كان بفرنسا، وكان يضع خلخالاً في قدمه، وهو ما عرّضه لانتقادات لاذعة.

ومن المقرر أن يُحيي أحمد سعد حفلاً جماهيرياً رفقة النجم العالمي جيسون ديرولو في الساحل الشمالي غداً الجمعة 12 تموز (يوليو)، ومن المتوقع أن يتخلل الحفل عدد من المفاجآت، ويشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

main 2024-07-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«تلاوة أبكت المصريين».. ماذا بثت الإذاعة المصرية فجر 6 أكتوبر 1973؟

«ولئن قتلتم في سبيل الله أو متم لمغفرة من الله ورحمة خير مما يجمعون»، آيات بينات من سورة «آل عمران» تلاها القارئ الشيخ الراحل محمد أحمد شبيب، في فجر يوم العاشر من رمضان الموافق السادس من أكتوبر عام 1973، وكأنه يستشعر قرب لحظة النصر في ذلك اليوم العظيم الذي سجله التاريخ بنجاح الجنود المصريين في عبور قناة السويس، وهزيمة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تفاصيل تلاوة أبكت المصريين 

في فجر يوم السادس من أكتوبر عام 1973، تلا القارئ الشيخ محمد أحمد شبيب بضع آيات من سورة «آل عمران»، وجاء من بينها إحدى آيات الشهادة في قوله تعالى: «ولئن قتلتم في سبيل الله أو متم لمغفرة من الله ورحمة خير مما يجمعون»، وبصوته العذب أسر «شبيب» قلوب المصريين، الذين لم يعرفون حينها أنهم على موعد مع الحرب خلال ساعات من اليوم ذاته.

وبعد تحقق النصر العظيم في حرب أكتوبر 1973، لاقت هذه التلاوة المباركة تداولًا واسعًا بين المصريين حيث تسببت في بكائهم لاعتبارها وكأنها كانت إشارة لقرب النصر الذي تحقق بعد ساعات من تلاوتها. 

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعادت إذاعة القرآن الكريم تلاوة الشيخ محمد أحمد شبيب، ووصفتها بـ«التلاوة التي أبكت المصريين»، لما آثرته في نفوسهم من استشعار بالنصر العظيم.

كرامة مدخرة للشيخ شبيب 

وفي تصريحات سابقة، تحدث الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، عن تلاوة الشيخ محمد أحمد شبيب في يوم نصر أكتوبر، قائلًا إن الأخير تلى تلك الآيات- التي وُصفت فيما بعد بآيات النصر- خلال تلاوة قرآن الفجر يوم 6 أكتوبر عام 1973، وكانت حينها بمثابة كرامة للشيخ، متابعًا: «وصاحب القرآن له كرامة مدخرة».

مقالات مشابهة

  • منقط وقصير.. زوجة حسام ميدو تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • بـ "اتنين قهوة".. مرام علي تشارك في الدراما المصرية لأول مرة
  • ذكرى 7 أكتوبر..أحمد موسى يكشف ماذا يجري في غزة الآن| بث مباشر
  • أسود لافت.. إيمان العاصي تثير الجدل في أحدث إطلالة
  • أحمد حسن: الظهور الإعلامي لأمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي
  • رياضي أمريكي يثير الجدل بوضعه العلم اللبناني خلال مباراة
  • ترامب يثير الجدل بتصريحات عن المهاجرين اليمنيين في أمريكا.. ماذا قال؟
  • المصري عمر مرموش يتوهج أمام بايرن ميونخ.. هذا ما قدمه
  • «تلاوة أبكت المصريين».. ماذا بثت الإذاعة المصرية فجر 6 أكتوبر 1973؟
  • لودي يثير الجدل بالإشارة إلى صغر حجم الأهلي أمام الهلال .. فيديو