بتجرد:
2024-07-30@13:45:19 GMT

بعد 14 عاماً.. مي عز الدين تعود للتعاون مع هذا الفنان

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

بعد 14 عاماً.. مي عز الدين تعود للتعاون مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: تدرس الفنانة مي عز الدين تدرس المشاركة في فيلم “دكتور عدوة” الذي يعود به الفنان محمد سعد الى السينما ليكون التعاون الثالث بينهما بعد 14 عاماً على تقديمهما معاً فيلمَي “بوحة” الذي عُرض عام 2005، و”الليمبي 8 جيجا” الذي عُرض عام 2010.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم أنها تنتظر ردّ مي، وبمجرد موافقتها على الاشتراك فيه سيطير فريق العمل إلى المغرب لتصوير عدد من المشاهد هناك، والفيلم من إنتاج محمد الرشيدي، إخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مي عز الدين اكتفت بالظهور في موسم رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل “كوبرا”، وهو بطولة: محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره… ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

وكان آخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق…، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي.

main 2024-07-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عز الدین

إقرأ أيضاً:

تمهيدا لعرضه بالسينمات.. طرح البرومو الدعائي لفيلم الملحد

طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني عن البرومو الدعائي لـ فيلم الملحد، عبر قناتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي يوم 14 من شهر أغسطس المقبل.

يتناول فيلم«الملحد» قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

https://youtu.be/_d7AA48sfzg?si=0v6LWR1rMMq3B29L

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وفي وقت سابق كشف الفنان أحمد حاتم عن سبب تأجيل طرح فيلم الملحد فى دور العرض السينمائية حتى الآن قائلا في تصريحات إعلامية، إن تأجيل طرح فيلم «الملحد» يرجع إلى أسباب رقابية، ولكنها انتهت، ومن المنتظر أن يطرح الفيلم قريبا في دور العرض السينمائية.

صابرين من فيلم الملحدآخر أعمال أحمد حاتم

وكانت آخر أعمال أحمد حاتم مشاركته كضيف شرف بـ مسلسل دواعي سفر، وهو من بطولة الفنان أمير عيد، وحقق العمل نحاحا فنيا وجماهيريا كبيرين.

وضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

اقرأ أيضاًالتفاصيل الكاملة لـ الحفل الخليجي بـ مهرجان العلمين 2024 «صور»

هلا السعيد تتصدر التريند بعد واقعة التحرش بها من سائق أوبر «تفاصيل»

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك تقترب من 140 ألف جنيه
  • كريم عفيفي يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل "كنبة حبشي"
  • للمرة الثانية على التوالي.. محمد إمام يشارك في ماراثون رمضان 2025
  • الجزيري يحرز هدف الزمالك الأول ضد المقاولون العرب «فيديو»
  • خريجي ورش التمثيل بمهرجان المسرح المصري نجوم عرض الافتتاح وفيلم "سميحة أيوب"
  • فيلم جوازة توكسيك يكتفي بـ 117 ألف جنيه أمس
  • منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها
  • الموت يفجع محمد عز.. تفاصيل
  • الغموض والتشويق يسيطر على البرومو الدعائي لـ فيلم «الملحد»
  • تمهيدا لعرضه بالسينمات.. طرح البرومو الدعائي لفيلم الملحد