متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة ياسمين رئيس للبدء بتصوير أول عمل لها بعد قضائها إجازة شهر العسل، حيث تشارك في مسلسل جديد بعنوان “رقم سري”، يتكوّن من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك.

يُذكر أن المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين رئيس، هو الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي تولّت بطولته الفنانة حنان مطاوع، ولكن تحت عنوان “رقم سري”، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومكوّن من 30 حلقة، ويُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكانت “لها” قد كشفت أن ياسمين رئيس تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي قدّمت حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

وجاء قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات إعلامية أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

وكشفت ياسمين لـ”لها” عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تلتفت إلى المقارنات.

من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس عرض مسلسل “جودر 2” والذي تشارك فيه مع الفنانة ياسر جلال، حيث عُرض الجزء الأول منه في موسم رمضان الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة.

وشارك ياسمين رئيس وياسر جلال في بطولة “جودر”، كلٌ من: وفاء عامر، أحمد فتحي، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

main 2024-07-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الجزء الثانی یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني

نشر المنتج طارق الجنايني، البوستر الرسمي للجزء الثاني من فيلم "الحريفة" الذي يحمل اسم "الريمونتادا"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم الحريفة ٢

وكان بدأ المخرج رؤوف السيد، مؤخرًا تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة، وذلك بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول.

أبطال فيلم الحريفة ٢

ويحمل الجزء الثاني من فيلم الحريفة عنوان "الريمونتادا"، ويشهد مشاركة أغلب فريق العمل نفسه، وبينهم نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أحداث فيلم الحريفة

وأحداث الجزء الأول لفيلم الحريفة، كانت تدور حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل البرنس وأدوار الحزن.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة وزواج والدها
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»
  • الجزء الثاني من فيلم الجوكر.. إيرادات مخيبة وردود فعل متشائمة
  • بعد بدء تصوير هيبتا 2.. هل يشارك ماجد الكدواني في الجزء الثاني؟
  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول
  • قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • 27. أكتوبر.. موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)