لقى سائق يبلغ من العمر مصرعه على إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز سوهاج، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة ، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق ووجود متوفى وتم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت غعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث المديرية،وقادها العميد رئيس مباحث المديرية،  وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أنه أثناء سير السيارة ربع نقل " قيادة المدعو حمادة ع ا م 29 سنة سائق ومقيم مركز جرجا أختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وبسؤال شقيق المتوفي المدعو محمد ع ا 32 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حادث سيارة اخبار الحوادث حوادث سوهاج اخميم

إقرأ أيضاً:

الهند: احتجاجات وإحراق مركز شرطة بعد اغتصاب وقتل طفلة

شهدت ولاية البنغال الغربية بالهند في الأيام الأخيرة، أعمال شغب طالت مركزاً للشرطة بسبب جريمة اغتصاب وقتل لطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، مما أثار غضب السكان، الذين هاجموا مركزاً للشرطة وأضرموا النار فيه. 

وأحرق السكان المركز تعبيراً عن غضبهم، بسبب إهمال السلطات المحلية للواقعة التي وصفوها بالـ "مؤلمة".  

مقتولة في بركة 

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية في تقرير لها أمس الأحد، بأن الحادثة بدأت عندما أبلغت عائلة الطفلة، التي تعيش في منطقة جايناجار، الشرطة مساء يوم الجمعة، عن اختفاء الفتاة الصغيرة بعد حضور دروس خاصة، لافتة أنه في الساعات الأولى من صباح السبت، عُثر على جثتها في بركة مياه بالقرب من منزلها.   

Bengal: Tensions In Jaynagar Over Rape-Murder Of 10-Year-Old Girl, BJP Protests As Guv Slams Mamata Govt #WestBengal #JaynagarRape #South24Parganas https://t.co/gTxinwSG1d

— ABP LIVE (@abplive) October 6, 2024

وعقب اكتشاف الجثة اتهم السكان المحليون الشرطة بالتقاعس عن الاستجابة السريعة لبلاغ الأسرة، مشيرين إلى أن الفتاة تعرضت للاغتصاب والقتل، وعندما وصلت دورية إلى القرية لنقل الجثة إلى المشرحة، تعرضت لوابل من الانتقادات، وهاجمها حشد غاضب، والذي عمد لاحقاً إلى نهب مركز الشرطة قبل إشعال النار فيه.

احتجاجات واسعة 

وشاركت نساء في الاحتجاجات، وهن يحملن المكانس وأدوات المطبخ، معربين عن غضبهن، تجاه ما تتعرض له الفتيات والنساء في الهند.  
من جانبها، نفت الشرطة الاتهامات بالإهمال، مؤكدة أنها قبضت على منفذ الجريمة الذي تبين أنه يبلغ من العمر 19 عاماً، والذي اعترف بالجريمة، على الرغم من أن "دافعه" لا يزال غير واضح.
وقالت الشرطة إن المتهم محتجز حالياً في قسم الشرطة لمدة 7 أيام، ويواجه اتهامات بالقتل، والتلاعب بالأدلة، والاختطاف، على حين لا يزال أهل الطفلة ينتظرون نتائج تقرير التشريح للكشف إن كانت ابنتهم قد تعرضت للاعتداء جنسي قبل مقتلها أم لا. 

ويشار إلى أن هذه الجريمة ليست الأولى من هذا النوع، إذ تزامن الحدث بعد أسابيع قليلة فقط من وقوع جريمة اغتصاب وقتل أخرى أثارت الرأي العام، حيث تعرضت طبيبة متدربة، تبلغ من العمر 31 عاماً، للاعتداء في كلية ومستشفى طبي بمدينة كولكاتا، مما أدى إلى اندلاع احتجاجات واسعة في مختلف أنحاء الهند، للمطالبة بالعدالة والحماية للعاملين في القطاع الصحي. 

مقالات مشابهة

  • انتهاء حياة خمسيني انقلبت به سيارته في سوهاج
  • الهند: احتجاجات وإحراق مركز شرطة بعد اغتصاب وقتل طفلة
  • مصرع عامل فى حادث تروسيكل بجرجا جنوب سوهاج
  • التصريح بدفن جثة لص سقط من الطابق الرابع أثناء السرقة بـ15 مايو
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • التصريح بدفن جثتي طفلة وشقيقها سقطا من علو بـ15 مايو
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعه في انقلاب دراجة نارية بالشرقية