اليوم السابع:
2024-07-30@10:31:59 GMT

إصابة طفلة بحروق فى مشاجرة بدار السلام سوهاج

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

إصابة طفلة بحروق فى مشاجرة بدار السلام سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج، بين طرفين نتج عنه إصابة طفلة بحروق عقب نشوب حريق بإحدى الغرف بالمنزل بسبب المشاجرة، تم تعيين الخدمات اللازمة بمكان المشاجرة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوجود مشاجرة ومصابه بدائرة مركز شرطة دار السلام ووجود حريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة  بين " طرف أول " همام ع ع ع 40 سنة عامل، و" طرف ثان "  شقيقه حازم ع ع ع 42 سنة عامل الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإلقاء قطعة قماش مشتعلة داخل غرفة بالطابق الأرضي ملك الطرف الأول مما أدي لإحتراق أنتريه بالغرفة وحدوث إصابة نجلة الأول الطفلة ساره ه ع ع البالغة من العمر 10 شهور " حروق بسيطة بالساعد الأيمن والفخذين "وتم نقلها لمستشفي دار السلام المركزي ، وبسبب خلافات مالية فيما بينهما، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج مشاجرة دار السلام سوهاج

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب اختل توازنه وسقط من الطابق الثالث بمنزله فى سوهاج

لقى طالب يبلغ من العمر 14 سنة مصرعه، بدائرة مركز شرطة جهينة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة، وذلك على إثر سقوطه من أعلى سطح الطابق الثالث بالمنزل.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد، بوفاة طالب بدائرة مركز شرطة جهينة، وذلك على إثر سقوطه من أعلى سطح المنزل، عقب اختلال توازنه، وتم نقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، وصول فام  ش ت ا14 سنة طالب إلى  مستشفي جهينة المركزي "جثة هامدة"، إدعاء سقوط من علو ومقيم  بمركز جهينة.

وبسؤال والدة المتوفي مريم ر ص ي 41 سنة ربة منزل، وعم المتوفي جوارجيوس ت ا  58 سنة موظف ومقيمان بذات الناحية، قررا أنه أثناء تواجد المذكور أعلي سطح المنزل بالطابق الثالث "اختل توازنه"  وسقط أرضاً، مما أدي لوفاته ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

تم توقيع الكشف الطبي على الجثة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 مزارعين في مشاجرة بينهم بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • مصرع عامل عقب تعرضه لصعق كهربائى بالعسيرات جنوب سوهاج
  • إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاج
  • كان بيكوي ملابسه.. وفاة طفل بصعق كهربائي بالفيوم
  • محافظ سوهاج يتفقد تنفيذ مشروعات حياة كريمة بقرى مركز دار السلام
  • محافظ سوهاج يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرى مركز دار السلام
  • إصابة ربة منزل بحروق متفرقة بالجسم فى دار السلام سوهاج
  • مصرع طالب اختل توازنه وسقط من الطابق الثالث بمنزله فى سوهاج
  • السيطرة على حريق بمنزلين بطهطا فى سوهاج دون إصابات بشرية