صحيفة صدى:
2024-10-08@06:15:00 GMT

داروين نونيز يتشاجر مع جماهير كولومبيا بالمدرجات .. فيديو

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

داروين نونيز يتشاجر مع جماهير كولومبيا بالمدرجات .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

توجه داروين نونيز، نجم منتخب أوروغواي، ونحو عشرة من زملائه في الفريق، إلى المدرجات حيث تشاجروا مع مشجعي منتخب كولومبيا، عقب مباراة الفريقين ببطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، قبل تدخل أفراد الأمن لاستعادة النظام.

وتأهل منتخب كولومبيا للمباراة النهائية في البطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة، عقب فوزه 1 / صفر على أوروغواي في الدور قبل النهائي على ملعب (بنك أوف أمريكا) بمدينة تشارلوت الأمريكية.

وكشفت مقاطع فيديو، عن تسلق لاعبي منتخب أوروغواي للمدرجات عقب انتهاء المباراة، وظهروا وهم يتبادلون اللكمات مع جماهير كولومبيا.

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، الذي تقام البطولة القارية تحت رعايته، أنه يحقق في الواقعة.

وصرح خوسيه خيمينز، قائد منتخب أوروغواي، إن اللاعبين كانوا يحاولون الدفاع عن عائلاتهم، مضيفًا: “دعني أقول شيئا قبل أن يقاطعوا كلامك، لأنهم لن يسمحوا لنا بالتحدث عبر الميكروفون، ولا يريدون مني أن أقول أي شيء عما يحدث، لكن هذه كارثة”.

واستطرد اللاعب الأوروغواياني: “أرجوكم توخوا الحذر، عائلاتنا في المدرجات، وهناك أطفال صغار حديثو الولادة. لقد كانت كارثة. لم تكن هناك شرطة وكان ينبغي علينا الدفاع عن عائلاتنا”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-90.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوروغواي داروين نونيز كوبا أمريكا كولومبيا

إقرأ أيضاً:

طلاب "كولومبيا" يشرعون بقراءة أسماء 2360 شهيدًا من غزة تكريمًا لهم

نيويورك - صفا شرع طلاب جامعة "كولومبيا" بولاية نيويورك الأميركية، بقراءة 2360 اسمًا استشهدوا في قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ قرابة العام، تكريمًا لهم، وتأكيدًا على أنهم ليسوا مجرد أرقام. وتمكن الطلاب من قراءة هذا العدد من الأسماء، مسجلين في 59 صفحة فقط، من أصل 859 صفحة تحتوي على أسماء 34344 فلسطينيًا استشهدوا في الإبادة الجماعية. وتأتي هذه الفعالية ضمن الخطوات الاحتجاجية التي ينفذها الطلبة، في سياق استمرار حراكهم التضامني مع شعبنا الفلسطيني، ورفض العدوان على قطاع غزة. وتستمر هذه الخطوة النوعية أسبوعًا كاملًا، يرافقها تعليق صور وأسماء أطفال شهداء من غزة والعلم الفلسطيني في ساحات الجامعة، للفت أنظار الطلبة وادارة الجامعة بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني. وفي 18 أبريل/ نيسان الماضي، بدأ طلاب وأكاديميون رافضون للعدوان على غزة، اعتصامًا بحرم جامعة كولومبيا في نيويورك الأميركية. وطالبوا إدارتها بوقف تعاونها الأكاديمي مع الجامعات الإسرائيلية وسحب استثماراتها في شركات تدعم الاحتلال. ومع تدخل الشرطة واعتقال عشرات المحتجين توسعت حالة الغضب لتمتد إلى جامعات بدول مثل فرنسا وبريطانيا وألمانيا وكندا والهند، شهدت جميعها مظاهرات ومطالبات بوقف الحرب على غزة ومقاطعة الشركات التي تزود "إسرائيل" بالأسلحة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى 7 أكتوبر.. مسيرات دعم للفلسطينيين تجتاح كولومبيا
  • رونالدو يكشف عن وجبته المفضلة في المملكة.. فيديو
  • ميتروفيتش متفاعلًا مع مشجع: أنا أحب جماهير الهلال .. فيديو
  • خليل الحية: أقول للجميع لا أمن ولا سلام في المنطقة ما لم يأخذ شعبنا حقوقه كاملة
  • «8 سبتمبر ضربة البداية».. بطولات المدفعية المصرية في حرب الاستنزاف (فيديو)
  • غرق سفينة بحرية نيوزيلندية في عرض البحر.. ماذا حدث للركاب؟ (فيديو)
  • ماذا يحدث في أمريكا بسبب إعصار هيلين؟.. رسائل كاذبة انتقدها البيت الأبيض (فيديو)
  • سواريز يهاجم بييلسا مدرب منتخب أوروغواي
  • طلاب جامعة كولومبيا يقرأون أسماء شهداء غزة تكريما لهم (شاهد)
  • طلاب "كولومبيا" يشرعون بقراءة أسماء 2360 شهيدًا من غزة تكريمًا لهم