السومرية نيوز – محليات

أفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد، اليوم الخميس، بمصرع رجل في حادث سير وإصابة آخر برصاصة جراء مشاجرة، فيما ألقت القوات الأمنية القبض على محتال واثنين آخرين في شركة غير رسمية لبيع السيارات. وقال المصدر في حديث للسومرية نيوز، إن "حادث سير بين سيارة ودراجة نارية وفي في شارع الربيع بمنطقة الحرية وسط بغداد، أدى إلى وفاة سائق الدراجة وانقلاب السيارة".



وبين أن "قوة أمنية قامت بنقل جثة الضحية إلى دائرة الطب العدلي، والتحفظ على سائق السيارة لإحالته إلى القضاء والبت في أمره".

ومن جانب آخر، اضاف المصدر أن "مشاجرة حصلت بين شخصين اثنين لم تعرف أسبابها تطورت إلى استخدام السلاح الخفيف ضمن مدينة الصدر ما أسفر عن إصابة أحدهما برصاصة، فيما لاذ الآخر بالفرار"، مشيرا أن "قوة من شرطة الرصاقة نصبت كميناً محكماً للجاني وألقت القبض عليه قبل خروجه من المنطقة".

وعلى صعيد منفصل، اشار المصدر الى أن "قوة من شرطة الرصافة ألقت القبض على شخص يحتال على المواطنين بحجة مساعدة المرضى من خلال جمع مبالغ مالية من أصحاب المركبات ضمن منطقة الأعظمية".

فيما أعلنت قيادة عمليات بغداد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن قطعات اللواء السابع من الفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية والقطعات الملحقة بها وبإسناد الوكالات والأجهزة الاستخبارية وجهاز الأمن الوطني، نفذت عملية بحث وتفتيش وتدقيق للشركات غير المرخصة ضمن قاطع المسؤولية، وقامت بغلق شركة لتجارة السيارات غير مجازة وضبط مخالفين اثنين بداخلها يعملان في الترويج والدعاية لها وذلك في حي الجامعة بجانب الكرخ.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 9 آشخاص في حادث مروع بطريق السويس الصحراوي

لقي 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيبق 6 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع آخرى نقل بطريق السويس الصحراوي، اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفيين ومصابين بطريق السويس الصحراوي بعد معسكر مبارك.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ في إتجاه محافظة السويس، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميكروباص مع آخرى نقل مما أسفر عن تهشم السيارتين ومصرع 3 أشخاص، فيما أصيب 6 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى الشروق للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق التهم شقة سكنية في دار السلام

العربية طارت بيهم.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي أعلى كوبري قليوب

مذبحة أسرية.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شقيقه وإصابة والدته في طرة

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين بمشاجرة على دعوى طلاق في بغداد
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بمنطقة المقطم
  • مصرع 3 وإصابة 2 من عائلة واحدة فى حادث تصادم دراجتين ناريتين بالدقهلية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين لارتكابهم جرائم سرقات بالقاهرة
  • بالجرم المشهود.. توقيف سائق دراجات نارية في الجناح
  • مصرع عامل نظافة تحت عجلات سائق متهور في بغداد
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية
  • مصرع سائق دراجة نارية بحادث سير في ديالى واعتقال إرهابي ببغداد
  • مصرع وإصابة 9 آشخاص في حادث مروع بطريق السويس الصحراوي
  • مصرع طفل وإصابة والديه في حادث تصادم دراجة بخارية بالمنيا