الاقتصاد نيوز — بغداد

كشف محافظ ذي قار مرتضى عبود الإبراهيمي، عدد المشاريع المحالة وبانتظار المصادقة عليها، فيما حدد 4 ملفات وصفها بـ"المهمة" تنتظر الحلول.

وقال الابراهيمي في كلمة ألقاها خلال حضوره جلسة مجلس المحافظة، إن تنسيق التعاون بين المجلس والمحافظة يأتي بهدف تجاوز التحديات وأحداث تكامل في الخدمات وتحقيق طموح أهالي ذي قار، لمستقبل أفضل لمركز المدينة واقضيتها ونواحيها، مؤكدًا أهمية ترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق بين المجلس والمحافظة.

وأضاف" نعمل في المحافظة ومجلسها على  تغيير واقع المدن وعملنا تشاركي بهدف خدمة المجتمع  والارتقاء  بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن عدد المشاريع المحالة 107 مشروع بانتظار المصادقة عليها ،و29 مشروع في وزارة المالية لإكمال إجراءات الإحالة".

وذكر المحافظ لأعضاء المجلس" عملنا واحد وهدفنا واحد هو تحقيق الخدمة للمواطن وإنجاز مشاريع تصب في مصلحة المواطن اولاً، موضحاً أنه بحثنا خلال الاجتماع ضرورة تخصيص بناية لذوي الإعاقة لأهمية هذه الشريحة وتقديم الدعم والرعاية والتسهيلات الممكنة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: تأمين موقع انهيار عقار المنصورة حتى إخلائه ورفع الأنقاض

صرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بانهيار لجزء من عقار ولم يسفر عن أية خسائر ولا إصابات بشرية أو مادية.

ووجه على الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه ( الأجهزة الشرطية- الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية- رئاسة حي غرب المنصورة) ومعدات وأجهزة  الوحدة المحلية لرئاسة حي غرب المنصورة لتأمين الموقع حتى إخلائه ورفع الأنقاض تماما بعد أن يتم استكمال إزالة الجزء المتبقي من المنزل..

وأمر "محافظ الدقهلية"  برفع الانقاض واستكمال إزالة المنزل بالكامل نظرا لقدم وتصدع الجزء الباقي منه وكلف فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

هذا ويطمئن "محافظ الدقهلية"  المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور وجاري التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وتؤكد المحافظة تواصلها مع  المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول،  وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة.

العقار المنهار 1000312804 1000312813 1000312821 1000312801 1000312773 1000312816 1000312810 1000312807

مقالات مشابهة

  • الموافقة على تعيين 420 شخصا على ملاك مختلف الوزارات والهيئات
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي الاجتماعي
  • محافظ القاهرة يلتقي رئيس بنك مصر لبحث سبل التعاون
  • محافظ الدقهلية: تأمين موقع انهيار عقار المنصورة حتى إخلائه ورفع الأنقاض
  • محافظة القاهرة تبحث التعاون مع بنك مصر في المشاركة المجتمعية
  • محافظ القاهرة يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك مصر لبحث سبل التعاون
  • الوزير مخلوف يبحث مع وزير الزراعة السوداني سبل التعاون في المجال المائي
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "جمعية بادر" سبل التعاون المشترك
  • محافظ الفيوم يناقش سبل التعاون المشترك في تنفيذ مشروع "تمكين مستدام"
  • محافظ الدقهلية: اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه شاب هشم اجزاء من الكورنيش بسيارة والده