شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1198 مخالفة تجاوز السرعة ، 266 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 23 دراجة نارية مخالفة، 28 مخالفة موقف عشوائى، 95 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: رادار المرور حملات مرورية الطرق السريعة اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

خطوات وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم لوحة السيارة في مصر 2024

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور باستخدام رقم لوحة السيارة، ويسعون لمعرفة الخطوات الصحيحة لإجراء هذه العملية بدقة، ولذلك سوف نوضح في هذا المقال الطريقة الصحيحة للاستعلام عن المخالفات المرورية، فتابعوا معنا للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

طريقة الاستعلام مخالفات المرور برقم لوحة السيارة

 للاستفادة من خدمة استعلام مخالفات المرور باستخدام رقم لوحة السيارة، اتبع الخطوات التالية:

زيارة موقع وزارة الداخلية: ابدأ بفتح متصفح الإنترنت واذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.اختيار أيقونة “الخدمات الإلكترونية”: ستجد في الصفحة الرئيسية خيارات متعددة، اختر منها “الخدمات الإلكترونية”.الضغط على خيار “الاستعلام عن مخالفات المرور”: ستظهر لك قائمة بالخدمات المتاحة، اضغط على خيار “الاستعلام عن مخالفات المرور”.إدخال رقم لوحة السيارة أو رقم الرخصة: في الصفحة المخصصة للاستعلام، أدخل رقم لوحة السيارة أو رقم الرخصة الخاص بك.النقر على زر “استعلام”: بعد إدخال الرقم، اضغط على زر “استعلام” لبدء البحث عن المخالفات.عرض المخالفات: ستظهر لك جميع المخالفات المسجلة على السيارة، بما في ذلك تفاصيل كل مخالفة، مثل نوع المخالفة وتاريخها وموقعها. 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال تطبيق الاستعلام

خطوات وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم لوحة السيارة في مصر 2024، إذا كنت تفضل استخدام تطبيق الهاتف المحمول، إليك الإرشادات اللازمة للاستعلام عن مخالفات المرور عبر التطبيق:

زيارة تطبيق الاستعلام: قم بتحميل تطبيق الاستعلام الخاص بالإدارة العامة للمرور إذا لم يكن مثبتًا لديك.تسجيل الدخول: سجل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك المسجل لدى الإدارة العامة للمرور.الضغط على قائمة “الاستعلام عن المخالفات”: بعد تسجيل الدخول، ابحث عن خيار “الاستعلام عن المخالفات” واضغط عليه.اختيار نوع الاستعلام: حدد ما إذا كنت تريد الاستعلام باستخدام “رقم اللوحة” أو “رقم الرخصة”.إدخال بيانات السيارة: أدخل المعلومات المطلوبة عن السيارة التي ترغب في الاستعلام عنها.الضغط على زر “استعلام”: اضغط على زر “استعلام” لتظهر لك كافة المخالفات المسجلة.ستظهر لك جميع المخالفات المرورية المسجلة على السيارة، مع تفاصيل كل مخالفة. 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1196 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • في 6 خطوات.. كيفية تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر
  • تحرير 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1132 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ضبط 47 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • لو عليك مخالفات مرورية كتير.. 8 خطوات لتخفيض قيمتها وأنت فى البيت
  • رادار المرور يلتقط 1036 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • خطوات وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم لوحة السيارة في مصر 2024