صحيفة الاتحاد:
2024-07-30@08:33:25 GMT

فان دايك.. «قمة الألم»

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

دورتموند (د ب أ)

أخبار ذات صلة تشارلز يحذر لاعبي إنجلترا من ارتفاع ضغط الدم! كين بطل «خروج المغلوب»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يشعر فيرجل فان دايك، قائد منتخب هولندا، بالألم بعد إخفاق فريقه في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حالياً في ألمانيا.

وخسر منتخب هولندا 1-2 أمام نظيره الإنجليزي، في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، لتتحطم آماله في حمل كأس البطولة، التي سبق أن حصل عليها عام 1988 بألمانيا الغربية سابقاً.
وقال فان دايك عقب المباراة، التي أقيمت بملعب سيجنال ايدونا بارك إن «تلقينا هذا الهدف في وقت متأخر للغاية من المباراة، ولنخرج الآن خاليي الوفاض يؤلمنا كثيراً».
وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: «تبذل أقصى الجهد في تلك المباراة، والجميع يقدم كل ما لديه، وعندما تستقبل هدفاً بهذا الشكل في الثواني الأخيرة قبل النهاية، فهو أمر فظيع للغاية».
يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يبلغ فيها المنتخب الهولندي الدور قبل النهائي في أمم أوروبا منذ 20 عاماً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا هولندا إنجلترا فان دايك ليفربول

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024.. يشهد عشاق كرة القدم المغربية والعربية مساء اليوم السبت موعدًا تاريخيًا، حيث يواجه منتخب المغرب الأولمبي نظيره الأوكراني في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب وأوكرانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024 مباراة المغرب وأوكرانيا في أوليمبياد باريس 2024 

تأتي هذه المباراة بعد الفوز التاريخي للأسود على الأرجنتين في الجولة الأولى، مما يزيد من حماس الجماهير المغربية وتطلعاتهم لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة تؤمن لهم مكانًا في الدور القادم.

تكتسب المباراة أهمية بالغة لكلا المنتخبين، حيث يسعى المنتخب المغربي إلى مواصلة تألقه والاقتراب من تحقيق إنجاز تاريخي في الأولمبياد، بينما يأمل المنتخب الأوكراني في تحقيق الفوز لتعويض خسارته في المباراة الأولى والعودة إلى المنافسة. وستشهد المباراة تنافسًا شرسًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث الثمينة.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تشكيلة مغربية قوية تضم نخبة من اللاعبين الموهوبين، على رأسهم منير المحمدي في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي وزكريا الواحدي في خط الدفاع، وسفيان رحيمي وإلياس بن الصغير في خط الهجوم. وسيعمل المدرب المغربي على تجهيز الفريق بشكل جيد لهذه المواجهة الصعبة، حيث يسعى لتحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، والاستفادة من نقاط القوة التي يتمتع بها فريقه.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

يشهد عشاق كرة القدم المغربية والعربية موعدًا هامًا اليوم السبت، حيث يلتقي منتخب المغرب الأولمبي بنظيره الأوكراني في مواجهة حاسمة ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024. وستُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والرابعة عصرًا بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب وأوكرانيا في أوليمبياد باريس 

يسعد عشاق كرة القدم بمتابعة مباراة منتخب المغرب الوطني الأولمبي أمام منتخب أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024. وحرصًا من شبكة بي إن سبورتس على تقديم أفضل تغطية رياضية، فقد أعلنت عن نقل جميع مباريات الأولمبياد مجانًا عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات". بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشجعين المغاربة متابعة المباراة عبر قناة الرياضية المغربية. وبذلك، تتعدد الخيارات المتاحة للمشجعين لمتابعة هذا الحدث الرياضي الكبير.

جدول التردداتالقناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز (SR)بي إن سبورتس إكسترا 1نايل سات11054H27500بي إن سبورتس إكسترا 2نايل سات12604H27500بي إن سبورتس إكسترا 3نايل سات12604H27500الرياضية المغربيةنايل سات11515V27500
تشكيل المغرب المتوقع أمام أوكرانياحارس المرمى: منير المحمديخط الدفاع: أشرف حكيمي - زكريا الواحيدي – المهدي بوكامير - أسامة العزوزي.خط الوسط: أسامة ترغالين - أمير ريشاريسون - بلال الخنوس.خط الهجوم:– سفيان رحيمي - إلياس بن الصغير - إلياس أخوماش. ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الأولى
منتخب المغرب3 نقاط
منتخب العراق3 نقاط
منتخب أوكرانيا دون رصيد من النقاط
منتخب الأرجنتين  دون رصيد من النقاط
نظام الأولمبياد

يشارك في أولمبياد باريس لكرة القدم 16 منتخبًا، يتم توزيعهم على 4 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات. يتأهل بعد نهاية الدور الأول المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني من كل مجموعة. تبدأ مباريات خروج المغلوب من الدور ربع النهائي، وتستمر حتى النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

تعتبر بريطانيا والمجر الأكثر تتويجًا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية، حيث فاز كل منهما بثلاثة ألقاب. تأتي منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي في المركز الثاني برصيد لقبين لكل منها.

 

مقالات مشابهة

  • إنجاز جديد للكرة الإسبانية.. منتخب إسبانيا يتوج بلقب كأس أوروبا دون 19 عاماً
  • إسبانيا تتوج بلقب “يورو الشباب” اثر تغلبها على فرنسا
  • إسبانيا “تذبح” ديوك فرنسا وتتوج بلقب “يورو الشباب”
  • إسبانيا تذبح ديوك فرنسا وتتوج بلقب يورو الشباب
  • منتخب إسبانيا يتوج بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم للشباب
  • شاهد مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب المغرب ???????? و???????? أوكرانيا | أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024
  • شاهد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب مصر ???????? و???????? أوزبكستان | أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان (Egypt vs Uzbekistan) اليوم في أولمبياد باريس 2024