نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين فجر الخميس خلال حملة مداهمات واعتقالات نفذتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وانتشرت في مخيم بلاطة شرقي المدينة وحي المعاجين غرباً ومنطقة الجبل الجنوبي، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مخيم بلاطة، واعتدت على ساكنيها، واعتقلت الشاب رائد وحيد بعد الاعتداء عليه بالضرب، والشاب سمير قرعان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمٰن كعبي بعد مداهمة منزله في قرية روجيب شرق نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب بسام عماد سلامة بعد مداهمة منزل عائلته بحي فطاير، والمواطن غسان أبو حنيش بعد مداهمة منزله في حي المعاجين.

واستهدفت مقاومون قوات الاحتلال المقتحمة للمدينة ومخيم بلاطة ومحيط مخيم العين بالرصاص، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي، ما أدى لإصابة شاب.

وذكر الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع إصابة لشاب بالرصاص الحي بالبطن في مخيم بلاطة، و3 إصابات نتيجة اعتداء جنود الاحتلال عليهم، بينهم سيدة وطفل، ونقلتهم جميعا إلى المستشفى للعلاج.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: إصابات اعتقالات مداهمات نابلس مخيم بلاطة قوات الاحتلال قوات الاحتلال مخیم بلاطة

إقرأ أيضاً:

اعتقالات خلال مداهمات واسعة بالضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، عشرات المواطنين خلال حملات دهم واسعة نفذتها في أنحاء عديدة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة وبلدة الدوحة جنوب بيت لحم جنوب الضفة وسط إطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، وداهمت أكثر من ٢٠ منزلا، ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب لمحتوياتها، واعتدت بالضرب على الشبان.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من ٣٠ مواطنا، بينهم آباء لشباب مطلوبين، وأخضعتهم لتحقيق ميداني، وتم اقتياد عدد من الشبان إلى مركز توقيف "عتصيون"، ومن ثم إطلاق سراح بعضهم والإبقاء على الآخرين.

وعرف من بين المعتقلين كل من: مراد موسى أحمد الخمور، ومعتز محمد مصطفى شريعة، وأيسر مجدي محمد الزغاري، من مخيم الدهيشة، ومحمد نادي أبو عكر، وبسام خليل فرارجة، ووائل محمد فرارجة، ومعاذ نعيم محمد المصري من بلدة الدوحة.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، واعتقلت الأسير المحرر حسن زيادة والشاب فارس ناصر بعد مداهمة منزليهما.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جماعين جنوب نابلس شمال الضفة، ونفذت عمليات دهم واسعة للمنازل، واعتقلت الأسير المحرر الشيخ جهاد شحادة، فيما اعتقلت نجله داود بعد احتجازه على حاجز المربعة.

واعتقلت قوات الاحتلال شابا من ضاحية ذنابة شرقي مدينة طولكرم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب براء شريف شحرور بعد مداهمة منزله في ذنابة.

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب صبري ساهر أبو عصب من مدينة قلقيلية، أثناء مروره على حاجز طيار قرب المدينة.

مقالات مشابهة

  • إصابات واعتقالات في مداهمات للاحتلال بالضفة.. واشتباكات في نابلس
  • اشتباكات واعتقال شاب خلال اقتحام مخيم العين بنابلس
  • اعتقالات خلال مداهمات واسعة بالضفة
  • إصابة فتى وقصف منزل خلال اقتحام مخيم بلاطة
  • اشتباكات بين مقاومين وجيش الاحتلال خلال تكرار اقتحام مخيم بلاطة في نابلس
  • شهيدان وإصابات بعدوان الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس
  • شهيد وإصابات بعدوان الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس
  • نابلس- شهيد وجرحى بقصف مجموعة مواطنين في مخيم بلاطة
  • شهيد و13 إصابة بعدوان الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس
  • إصابة مواطن برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة