وجه الإعلامي عبد الناصر زيدان انتقادات حادة على اتحاد الكرة المصري، خلال برنامجه التليفزيوني "ملعب الشمس". جاء ذلك على خلفية أزمة التأشيرات التي تعاني منها بعثة المنتخب الوطني الأولمبي المصري، المتجهة لإقامة معسكر تحضيري في بوردو، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة.

عبد الناصر زيدان ينتقد اتحاد الكرة  بسبب أزمة التأشيرات للمنتخب الأولمبي

أطلق  زيدان تساؤلات حادة إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، معبرًا عن استيائه الشديد من مستوى التخبط الإداري والإهمال الذي يعاني منه منتخبنا الأولمبي.

وأضاف  الإعلامي أنه كان من الأفضل توفير جميع السبل اللازمة لراحة واستعداد منتخب الشباب قبل انطلاق المنافسات الدولية، التي ستبدأ بعد أسبوع من الآن.

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر مدير المنتخب الأولمبي يكشف عن موقف إبراهيم عادل

أبدى زيدان قلقه من تأثير هذه الأزمة على أداء الفريق في المنافسات القادمة، مؤكدًا على ضرورة تجنب مثل هذه الأزمات التي قد تؤثر سلبًا على تحضيرات اللاعبين ونتائجهم الرياضية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراته الأولى في أولمبياد باريس أمام جمهورية الدومنيكان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث يأمل الفراعنة في تحقيق نتائج إيجابية تعكس استعدادهم الجيد لهذه التجربة الدولية المهمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى اتحاد الكرة عبد الناصر منتخب الشباب منتخب مصر الفراعنة اتحاد الكرة المصري الاتحاد المصري الاتحاد المصرى لكرة القدم بعثة المنتخب عبد الناصر زيدان

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري

شهدت تدريبات فريق الأهلي اليوم غياب تسعة لاعبين، حيث أُقيمت التدريبات في ملعب مختار التتش في إطار التحضير لبطولة السوبر المصري، التي ستُقام في الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر يوم أمس.

اللاعبون الغائبون عن التدريبات

فقد غاب عن المران كل من:

محمد الشناوي.مصطفى شوبير.مروان عطية.رامي ربيعة.أحمد نبيل كوكا.

وذلك بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر، بينما غاب وسام أبو علي بسبب استدعائه لمنتخب فلسطين. كما غاب أيضًا كل من محمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول بسبب الإصابات التي يعانون منها.

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك استعدادات منتخب مصر

تبدأ اليوم معسكر منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن في ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي من المقرر إقامتها في المغرب في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

مشاركة الأهلي في بطولة السوبر المصري

من ناحية أخرى، يستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقررة في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر. يشارك في البطولة أيضًا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يفتتح الأهلي مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا.

تسعى إدارة الأهلي والجهاز الفني إلى تجهيز الفريق بشكل جيد لضمان تحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة المهمة.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب طلب الأهلي
  • انتقادات حادة تلاحق مبابي بسبب غيابه عن تشكيلة منتخب فرنسا
  • لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر ولا تعديلات عليها
  •  الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب
  • خالد الغندور: طلب الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام
  • محمد بركات يكشف مفاجأة بشأن تواجده في اتحاد الكرة
  • بركات: علاقتي باتحاد الكرة انتهت.. ولن أتولى منصب الإشراف على منتخب الشباب
  • مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس