صحيفة الاتحاد:
2024-10-08@05:43:44 GMT

معركة بين لاعبي أوروجواي وجماهير كولومبيا!

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

واشنطن (رويترز) 

أخبار ذات صلة كولومبيا تطيح أوروجواي في «كوبا أميركا» ليونارد يغيب عن سلة أميركا في الأولمبياد


اشتبك لاعبو أوروجواي مع جماهير كولومبيا، عقب الخسارة 1-صفر، في نصف نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم، قبل أن يتدخل أفراد الأمن لاستعادة النظام.
وبعد فوز كولومبيا في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا بالولايات المتحدة الأميركية، أظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بعض لاعبي أوروجواي يصعدون للمدرجات، ويتبادلون الضربات مع جماهير المنافس.


وقال اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول»، إنه يحقق في الحادث.
وكان داروين نونيز ورونالد أراوخو بين أوائل لاعبي أوروجواي الذين تشاجروا مع جماهير كولومبيا، بينما قال القائد خوسيه ماريا خيمنيز، إن اللاعبين كانوا يدافعون عن عائلاتهم.
وقال خيمنيز لمحطة البث الرسمية للبطولة «دعني أقول شيئاً قبل أن يقطعوا البث، لأنهم لن يسمحوا لنا بالتحدث عبر الميكروفون، ولا يريدون مني أن أقول أي شيء عما يحدث، لكن هذه كارثة، أرجو منكم توخي الحذر، لأن عائلاتنا في المدرجات، ويوجد أطفال صغار حديثي الولادة، لقد كانت كارثة؛ لم يكن هناك شرطة، وكان علينا الدفاع عن عائلاتنا.
كما دخل لاعبو الفريقين والجهازين الفنيين في مواجهة بالملعب بعد صفارة النهاية.
وقال مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي في مؤتمر صحفي عقب المباراة «اعتقدت أن الحادث انتهى ببعض النقاش والجدل وسط الملعب، وعندما رأيت ذلك ذهبت إلى غرفة الملابس، اعتقدت أنهم كانوا يوجهون الشكر للجماهير على مساندتهم، لكن بعد ذلك عرفت أن هناك بعض المشاكل في المدرجات للأسف».
ومنح هدف جيفرسون ليرما بضربة رأس في الشوط الأول كولومبيا مقعداً في النهائي يوم الأحد المقبل أمام الأرجنتين، بينما تلعب أوروجواي مع كندا في مباراة تحديد المركز الثالث قبلها بيوم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كوبا أميركا أوروجواي كولومبيا الأرجنتين كندا

إقرأ أيضاً:

كيف يبدو مستقبل اقتصاد أميركا تحت قيادة هاريس أو ترامب؟

الاقتصاد نيوز — متابعة

ينظر إلى كل انتخابات على أنها مفترق طرق حاسم. في حملاتهم في جميع أنحاء أمريكا ، يقدم دونالد ترامب وكمالا هاريس رؤيتين مختلفتين تماما للاقتصاد الذي يحاولون بناءه بعد فوزهم في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

في" عالم ترامب " ، ترتفع الحواجز الجمركية إلى مستويات غير مسبوقة في العقود الأخيرة ، بينما تنخفض ضرائب الشركات بشكل حاد. في الوقت نفسه ، تتوسع أنشطة شركات النفط في البلاد ، ويتم ترحيل المهاجرين غير الشرعيين.

في "عالم" هاريس ، سيحصل الآباء ومشتري المنازل على دعم مالي من الأموال الحكومية ، وسيتعين على شركات البقالة التفكير مليا قبل رفع أسعار المواد الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم معاقبة الشركات إذا استخدمت أرباحها للتوزيع على المساهمين عن طريق إعادة شراء الأسهم.

مقالات مشابهة

  • عيد الثقيل: جمهور الأهلي هو الأفضل هذا الموسم بفضل دعمه في المدرجات .. فيديو
  • ميتروفيتش متفاعلًا مع مشجع: أنا أحب جماهير الهلال .. فيديو
  • ردود أفعال جماهير الأهلي والهلال عقب فوز الأخير
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي قبل بدء المران المسائي
  • جماهير فرق كرة القدم تعتبر سياسة المدرجات الفارغة "تضييقا على الحريات"
  • كيف يبدو مستقبل اقتصاد أميركا تحت قيادة هاريس أو ترامب؟
  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي
  • طلاب جامعة كولومبيا يقرأون أسماء شهداء غزة تكريما لهم (شاهد)
  • طلاب "كولومبيا" يشرعون بقراءة أسماء 2360 شهيدًا من غزة تكريمًا لهم
  • طلاب "كولومبيا" يشرعون بقراءة أسماء 2360 شهيدا تكريمًا لشهداء غزة