البوابة نيوز:
2024-10-03@22:24:14 GMT

مخاوف في الزمالك من هروب "أوسوريو"

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

يسيطر الخوف على مجلس إدارة الزمالك وأعضاء لجنة الكرة بالنادي في الفترة الحالية، وذلك من هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، نظرا لتأخر مستحقاته لأكثر من شهر بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وبدأ نادي الزمالك في تجهيز مبلغ من الأشهر المتأخرة لمنحه للمدرب ثم سيعطيه باقي مستحقاته كاملة قبل بدء فترة الاعداد للموسم الجديد نهاية الشهر الجاري.

ويرغب مجلس الزمالك في استمرار أوسوريو مع الفريق بعدما قدم أداء جيدا مع الفريق مؤخرا، كما أنه يمتلك شخصية قوية وسيرة ذاتية كبيرة في التدريب.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري المصري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك خوان كارلوس أوسوريو البطولة العربية الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري