بوابة الفجر:
2024-10-08@05:21:01 GMT

حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

روجت الفنانة حورية فرغلي لمسلسلها الجديد "سيما ماجي" ،بطولة الفنانة رانيا يوسف، ومن المقرر الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشرت حورية صورة تجمعها بـ رانيا يوسف من كواليس تصوير المسلسل ،بالإضافة إلى صورة كلاكيت المسلسل، وعلقت عليهم قائلة:" من كواليس مسلسل سيما ماجي".


 


 

أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاجOP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"
 

وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف حورية فرغلي آخر أعمال حورية فرغلي سیما ماجی

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • 31 أكتوبر.. هيدي كرم تروج لفيلم "آل شنب" قبل عرضه في السينمات
  • كل ما تريد معرفته عن مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي.. قصة وأبطال العمل
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • «ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة
  • الفنانة عايدة رياض في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: شخصيتي في مسلسل برغم القانون صعبة وشرها مباشر
  • نوستالجيا.. تعرف على أجر محمد رياض في مسلسل "شربات"
  • رانيا فريد شوقي عن اتجاهها للفوازير بعد «مش روميو وجوليت»: عصرها انتهى
  • رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»