كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك سابقا عن حزنه الشديد بعد وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث وصف الخبر بأنه صدمة شديدة  لم يستوعبها بعد.

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت 

وأعرب حافظ في تصريحات مؤثرة للإعلامي عبد الناصر زيدان على برنامجه التلفزيوني "ملعب الشمس"، عن علاقته الوطيدة برفعت قائلًا: "رفعت كان زي ابني، وكنت أستمتع بمشاهدته في الملعب عندما كان لاعبًا في نادي الزمالك".

وأضاف أنه شهد بنفسه إبداعات رفعت وأدائه المتميز مع النادي.

تامر عبد الحميد: وفاة أحمد رفعت رسالة لنا جميعا لنتعظ ونبتعد عن الصراعات زيدان يكشف عن مشكلة تجنيد أحمد رفعت ويتساءل عن دور وكيله نادر شوقي

وأشاد أيمن  بمستوى أحمد رفعت كلاعب، مشيرًا إلى أنه كان من أفضل اللاعبين في مصر، خاصة بعد أنضمامه للمنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش، حيث قدم أداءً مميزًا في بطولة قطر وسجل هدفًا أيقونيًا يعد من أبرز الأهداف التي شاهدها في تاريخ اللاعبين المصريين.

واختتم حافظ تصريحاته بالدعاء لروح أحمد رفعت، قائلًا: "أتمنى أن يدعو الجميع لأحمد، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وأن يصبر أهله وذويه، وخاصة والدته التي كان يرتبط بها بشكل كبير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادر شوقي كارلوس نادي الزمالك زيدان عبد الناصر أحمد رفعت وفاة احمد رفعت ى مصر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

لأول مره.. جميلة عوض تكشف كواليس زواجها وبداية قصة حبها

تحدثت الفنانة جميلة عوض، عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها، وذلك خلال برومو حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

حلقة جميلة عوض مع صاحبة السعادة

 

ظهرت جميلة عوض ووالدتها الفنانة راندا في برومو، ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي لـ جميلة بعد تصدرها التريند بحفل زفافها، ومن المقرر عرض الحلقة الإثنين المقبل الساعة الحادية عشر مساءً على قناة dmc.

 

 

 جميلة عوض تتحدث عن كواليس زواجها

 

وقالت جميلة عوض خلال برومو حلقتها: أنا مكانش على بالي اتجوز خالص، هو حبني من أوضة المونتاج وهو بيمنتج شغلي، هو شخص بيفرق جدًا في حياة أي حد بيدخلها.

 

 

 

جميلة عوض تتصدر التريند

 

وسبق، تصدرت الفنانة جميلة عوض تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها الذي أقيم في القلعة يوم 6 يونيو الماضي على زوجها المونتير أحمد حافظ وقد حرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من النجوم ومنهم مصطفى قمر، إيمي سمير غانم، كريم السبكي، أحمد السبكي، منة شلبي، حسن الرداد،، عم جميلة عوض علاء عوض، حماقي، عمرو دياب، أحمد سعد، وأسر ياسين.

 

أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 

 

عقد قران جميلة عوض

 

واحتفلت الممثلة جميلة عوض بعقد قرانها، مساء الاثنين الموافق 3 يونيو، على المونتير أحمد حافظ، وسط فرحة عائلتها واصدقاءها، ونشرت بعض الصور على منصات التواصل الاجتماعي، مما نالت اعجاب عدد كبير من جمهورها.

 إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها

 

وارتدت جميلة عوض خلال الحفل فستان زفاف كلاسيك، مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل، واختارت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة، وطرحة طويلة.

اخر اعمال جميلة عوض

 

وكان اخر اعمال جميلة عوض هو مسلسل يحمل عنوان "لانش بوكس" الذي ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية، حيث تدور قصته حول ثلاث نساء ربات منزل وحياتهم مليئة بالفراغ، ثم يقررن أن يكونّ عصابة يصبحن هن أبطالها ويمارسن من خلالها كل أنواع الجرائم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: جوميز لازم يثبت الشناوي.. وعواد لو مش عاجبه عرض الزمالك يمشي
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • جميلة عوض تكشف أسرار قصة حبها مع زوجها أحمد حافظ
  • مرتضى منصور يعلن وفاة شقيقته بعد تعرضها لحادث سير
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • مودرن سبورت يهدي رئيس أُحد قميص أحمد رفعت
  • مودرن سبورت يهدي رئيس أُحد قميص الراحل أحمد رفعت
  • بكلمات مؤثرة.. ريهام سعيد توجه رسالة لـ ريهام حجاج لهذا السبب «صورة»
  • لأول مره.. جميلة عوض تكشف كواليس زواجها وبداية قصة حبها
  • وفاة ابنة حافظ بدوي رئيس مجلس الشعب الأسبق.. وتشييع الجنازة في الإسكندرية