فعّل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير المصليات المتنقلة خلال الإجازة الصيفية بالمتنزهات والحدائق والأماكن العامة، التي تشهد إقبالًا كبيرًا من المتنزهين والسياح.

وأشار الفرع إلى أن المصليات المتنقلة تتوزع على المحافظات الواقعة على جبال السروات مثل النماص وتنومة وبلقرن ومراكز بلحمر وبلسمر ، إضافة إلى متنزهات السودة وطبب والسحاب وضبوعي ، كذلك تشمل المصليات متنزهات خميس مشيط وأحد رفيدة والواديين والمربع.


وتعد المصليات إحدى الوسائل التوعوية المتنقلة التي تحرص الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على تفعليها خدمة لأفراد المجتمع وتسهيلًا عليهم لأداء الصلاة جماعة في وقتها.

من جهة أخرى يواصل معرض "ولاء" الذي ينظمه الفرع للتوعية الفكرية فعالياته حيث يهدف إلى معالجة مسائل مهمة تتعلق بالأمن الفكري وتعزيزه ومهدداته، ويسهم في نشر الوعي والتحذير من الغلو وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال وتوضيح أهمية الأمن الفكري وكيفية تحقيقه بأساليب حديثة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المصليات المتنقلة أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”

المناطق_نجران

تسلَّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، قدّمه مدير عام المنطقة الغربية والجنوبية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس محمد بن عبدالوهاب شريان، يرافقه مدير المدن الصناعية بالمنطقة الجنوبية المهندس علي بن خلف الزهراني ومدير المدينة الصناعية بمنطقة نجران علي بن حسن الباغره.

واطّلع سموه على عرضٍ مرئي عن المدينة الصناعية بمنطقة نجران والمشاريع الجاري تنفيذها وقيد التنفيذ وكذلك المشاريع المستقبلية.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل” 2 أكتوبر 2024 - 3:46 مساءً أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024 30 سبتمبر 2024 - 11:03 صباحًا

وأكد سمو أمير منطقة نجران أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التنمية الصناعية في المنطقة، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى دور “مدن” في توفير بيئة جاذبة للاستثمار الصناعي، مما يسهم في توفير فرص لأبناء وبنات المنطقة، ويعزز من تنميتها الاقتصادية.

بدوره قدّم المهندس شريان شكره لسمو أمير المنطقة لما يوليه من اهتمام ومتابعة لأعمال الهيئة للنهوض بالخطط الصناعية المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 140 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في مخيم وعلان تقدم خدماتها العلاجية لـ 226 مستفيدًا خلال أسبوع
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”
  • 11 يومًا تفصل الطلاب عن آخر إجازة مطولة في الفصل الدراسي الأول
  • 11 يومًا تفصل الطلاب عن آخر إجازة مطولة في الفصل الدراسي الأول - عاجل
  • ليفربول.. «ضربة مزدوجة» في «يوم الفرح»!
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في الغرزة تقدم خدماتها العلاجية لـ 570 مستفيدًا خلال أسبوع
  • تصريح مثير لبايدن حول الانتخابات الرئاسية.. ماذا قال؟