دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطات مصورة ما فعله جود بيلينغهام، لاعب منتخب إنجلترا، مع لاعبي منتخب هولندا، بعد مباراة المنتخبين التي أقيمت على أرض ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من يورو 2024.

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد فاز على منتخب "الطواحين" بهدفين لواحد، ليبلغ المباراة النهائية من كأس الأمم الأوروبية بنسختها السابعة عشر.

عقب صافرة النهاية وقبل أن يبدأ بيلينغهام الاحتفال بالفوز مع الجماهير، المتواجدة في المدرجات، صافح متوسط الميدان الإنجليزي لاعبي منتخب هولندا وعانقهم، إذ حرص على مواساتهم ودعمهم بعد نهاية مشوارهم في البطولة.

ومن المقرر أن يواجه جود بيلينغهام (21 عاما) ورفاقه منتخب إسبانيا في النهائي، المقرر إقامته على أرض الملعب الأولمبي في برلين، الأحد المقبل.

بريطانياهولنداكأس أمم أوروبانشر الخميس، 11 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

جولة أولمبية نارية, بين Egypt ضد Uzbekistan في أولمبياد باريس 2024, بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان, في أولمبياد باريس 2024, يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان لمتابعة مباراة مثيرة اليوم,  بين منتخب مصر ومنتخب أوزبكستان,  ضمن منافسات الجولة الثانية من الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس, 

وتترقب الجماهير أداءً قويًا من المنتخبين في هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعب لا بوجوار في بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان الذي يهم العديد من المتابعين وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس".

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم رجال في أوليمبياد باريس 2024، ويشارك الفراعنة في المجموعة الثالثة من البطولة،والتى تتكون من إسبانيا، أوزبكستان، ومنتخب الدومينكان.

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. وتلعب مواجهة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب لا بوجوار، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس" حصريًا في المنطقة العربية، وسوف يتم إذاعة اللقاء بتعليق على محمد على.

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 تفاصيل مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

البطولة

الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 "أولمبياد باريس"

الجولة⛹️

الجولة 2

ملعب المباراة????

لا بوجوار

القناة????

بي إن سبورت 2 - الكأس 6

المعلق????

علي محمد علي (بي إن سبورت 2) - سمير اليعقوبي (الكأس 6)

وقت المباراة⏲️

الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية

تاريخ المباراة????

السبت 27-07-2024

المنتخب المصري وطموح التألق

ويدخل المنتخب المصري المباراة بروح معنوية عالية بعد الأداء الجيد الذي قدمه في الجولة الأولى. يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتعزيز فرصهم في التأهل إلى المراحل النهائية من البطولة. يتميز المنتخب المصري بتشكيلة متوازنة تجمع بين الخبرة والشباب، مما يعزز من حظوظهم في تقديم أداء مميز.

تحدي منتخب أوزبكستان

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. ويسعى منتخب أوزبكستان لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة. يمتلك الفريق الأوزبكي مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صنع الفارق في أي لحظة. ستكون المباراة تحديًا حقيقيًا لأوزبكستان أمام منتخب مصر القوي والمتمرس.

موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، هو يوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب لا بوجوار، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة مصر وأوزبكستان على شاشتها، وسوف يتم إذاعة اللقاء عبر beIN Sports HD بتعليق علي محمد علي.

شاهد البث المباشر لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD، وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

تشكيل مصر أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.. ويدخل المدرب روجيريو ميكالي المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل مصر ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

التشكيل:

4-2-4

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

كريم الدبيس

حسام عبدالمجيد

عمر فايد

أحمد عيد

خط الوسط

محمد النني

محمد شحاتة

خط الهجوم

إبراهيم عادل

أحمد عاطف قطة

أحمد مصطفى زيزو

بلال مظهر

مقالات مشابهة

  • خطف الأنظار.. هذا ما فعله جيسوس مع فابريغاس على هامش مباراة الهلال وكومو
  • منتخب الرماية البارالمبي يكثف استعداداته لـ «ألعاب باريس»
  • أولمبياد باريس 2024.. محمد حمزة يودع منافسات سلاح الشيش من ربع النهائي
  • محمد السيد يمنح مصر أول ميدالية في أولمبياد باريس
  • كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مباراة المقاولون العرب
  • ألعاب باريس ٢٠٢٤.. محمد عامر يتأهل لربع نهائي منافسات السابر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب الأولمبي وأوكرانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس
  • بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة مصر والمجر لكرة اليد اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • اللجنة الأولمبية: "الناس لازم تكون صابرة على لاعبي منتخب مصر في جميع الألعاب"