كشف محمود حرب، مدير منتخب مصر الأوليمبي، عن تطورات الاستعدادات لمشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس المقبل.

بعثة منتخب مصر تتجه نحو باريس

أكد حرب  في تصريحات خاصة لبرنامج "ملعب الشمس" مع عبد الناصر زيدان، أن بعثة الفريق ستسافر إلى بوردو في فرنسا مساء الغد، استجابةً للدعوة التي تلقوها من اللجنة المنظمة.

وأوضح أن الطلب لإقامة معسكر تدريبي في فرنسا تم إرساله منذ 8 مايو، وتم التأكيد على عدم حاجتهم لتأشيرات دخول باريس اعتبارًا من 26 يونيو.

أكد حرب في حديثه عن إبراهيم عادل  أنه مستمر في عملية التأهيل مع الجهاز الطبي للفريق، وسيبقى في المعسكر حتى لحظة السفر إلى باريس مشيرا  إلى أنهم تلقوا وعدا بتسلم جوازات السفر من السفارة صباح الغد، مما يؤكد جاهزيتهم للانطلاق في الموعد المحدد.

رئيس اتحاد الدراجات يوضح سبب مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس رغم العقوبات عاجل.. تصريحات نارية من جنة عليوة عن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

تأتي هذه الخطوات  في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يسعى الفريق لتحقيق أداء متميز وتحقيق النجاح في المنافسات الدولية القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الناصر بعثة منتخب المنتخب المصري منتخب مصر الأوليمبي المنتخب الأول المنتخب الاوليمبي عبد الناصر زيدان منتخب الاوليمبي فی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

"منتخب اليد وأبطال السلاح".. تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع بعثة مصر الأولمبية

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع ثنائي منتخب السلاح، زياد السيسي ومحمد عامر، لرفع روحهما المعنوية والتأكيد على ضرورة تعويض ما فاتهما في منافسات الفرق. كما تابع الوزير تدريبات فريق رفع الأثقال وتأكد من استخدامهم لأحدث الأجهزة التدريبية.

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع بعثة مصر الأولمبية

في جولة أخرى، تفقد الوزير منطقة الطعام للاطمئنان على جاهزيتها بأعلى مستوى، واحتوائها على كافة المستلزمات الضرورية للأبطال. وجه أيضًا هشام العامري، دكتور التغذية للبعثة المصرية، بتوفير نظام غذائي متوازن يحتوي على البروتين النباتي والحيواني.

كما عقد الدكتور صبحي جلسة مع منتخب كرة اليد والمدير الفني للفريق، الذي أشاد بجميع الترتيبات وأكد على تركيزه مع اللاعبين لتحقيق إنجازات متميزة.

نجم برشلونة يدرس عرض أياكس الهولندي روما يتفوق علي أتلتيكو مدريد ويقترب من خطف هداف الليجا

بالإضافة إلى ذلك، قام الوزير بجولة في منطقة التدريبات البدنية ومكان إقامة البعثة المصرية، وحث المجموعة الإدارية على توفير كافة سبل الراحة للأبطال المصريين.

تشارك مصر في أولمبياد باريس 2024 بعدد 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبًا احتياطيًا، بإجمالي 164 لاعبًا في 22 رياضة. وتعد هذه البعثة الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا.

تقام فعاليات أولمبياد باريس 2024 في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس في العاصمة الفرنسية باريس.

مقالات مشابهة

  • بعثة المنتخب الأوليمبي تتحرك إلى بوردو استعدادا لمواجهة أسبانيا
  • أولمبياد باريس: بعثة المنتخب المغربي إلى نيس لمواجهة العراق
  • "منتخب اليد وأبطال السلاح".. تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع بعثة مصر الأولمبية
  • أولمبياد باريس 2024.. إبراهيم كريم يودع منافسات رماية ضغط الهواء
  • أولمبياد باريس 2024 .. تعرف على فريق اللاجئين الأوليمبي
  • باريس 2024 .. يد الدانمارك تسحق فرنسا وترسل تحذيرا لكل المنتخبات
  • أولمبياد باريس 2024.. مصر تتقدم على أوزبكستان 1-0 في الشوط الأول «فيديو»
  • جارية الآن ???? شاهد الآن يوتيوب.. مشاهدة منتخب مصر × أوزباكستان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب العراق والأرجنتين اليوم.. إليك القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024