تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب كولومبيا فوزًا صعبًا على أوروجواي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب بنك أوف أمريكا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كولومبيا على أوروجواي بهدف للا شئ، بعد تدخلات عنيفة بين لاعبي المنتخبين، ليشهر حكم اللقاء البطاقتين الصفراوتين في وجه نيكولاس دي لا كروز ودانيال مونيوث في الدقيقتين 26 و31، قبل أن يحصل الأخير على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 45+1، ومن ثم البطاقة الحمراء، ليكمل المنتخب الكولومبي اللقاء بنقص عددي.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق جيفرسون ليرما في الدقيقة 39 بكرة رأسية، استقبلها من ركلة ركنية نفذها خاميس رودريجيز.

وفي الشوط الثاني، استحوذ منتخب أوروجواي على مجريات اللعب، مستغلًا النقص العددي في صفوف كولومبيا.

وضغط المنتخب الأوروجوياني بقوة على مرمى نظيره الكولومبي، حتى الدقيقة 71 التي شهدت ارتطام كرة المخضرم لويس سواريز بالقائم، وذلك عقب مشاركته بديلًا في الدقيقة 67.

وكاد منتخب كولومبيا أن يقضي على أحلام أوروجواي بالهدف الثاني، وذلك في الدقيقة 90+3، لكن العارضة تصدت لكرة أندريس أوريبي، لينتهي اللقاء بفوز كولومبيا على أوروجواي بنتيجة 1-0.

منتخب كولومبيا يتأهل لنهائي كوبا أمريكا 2024

وبذلك، تأهل منتخب كولومبيا إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 على حساب أوروجواي، ليضرب موعدًا مع الأرجنتين في المباراة النهائية.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كولومبيا اوروجواي منتخب كولومبيا منتخب أوروجواى كوبا أمريكا 2024 مباراة أوروجواي ضد كولومبيا مباراة كولومبيا ضد أوروجواي مباراة أوروجواي وكولومبيا منتخب کولومبیا کوبا أمریکا 2024 فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت اليوم  بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب تحت 17 سنة  مشاركاتها في بطوله العالم للتايكوندو للشباب بكوريا الجنوبية والتي أقيمت خلال الفترة من 1-6 اكتوبر الجاري.

واستطاعت بعثة منتخب مصر للشباب تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات وزن أقل من 68 كجم للاعب عمر محمد فتحي  بالاضافة الى دخول 6 لاعبين قائمة أفضل 8 لاعبين في بطولة العالم بعد تأهلهم لدور ربع النهائي وهم حبيبة وائل الحصول على المركز الخامس في وزن أقل من 49 كجم ، احمد يحيي المركز الخامس في وزن أقل من 51 كجم ،عبد الرحمن أحمد المركز الخامس في وزن +78 كجم ، علي محمد المركز الخامس وزن 55 كجم ، عمر وسام المركز الخامس وزن أقل من 63 كجم ، خديجة وليد المركز الخامس وزن أقل من 52 كجم.

ترأس بعثة منتخب مصر الدكتور حسن كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو والمشرف على منتخبات الشباب والناشئين، وقاد المنتخب فنيا الكابتن محمود عبد الجواد مديرًا فنيًا والكابتن مصطفى زكي مدرب عام، وكابتن محمد بسيوني مدرب، ومروة صلاح مدربة، وأيمن كمال مدرب عمرو عبد الرازق مدرب مصطفي خالد مدرب، وتامر عبد المنعم مدرب، وخالد رجائى مدرب.

مقالات مشابهة

  • جراناتشو يغيب عن منتخب الأرجنتين في تصفيات كاس العالم
  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم
  • بطولة العالم للتايكوندو – شبان (كوريا 2024): المغربية أمينة الدحاوي تحرز ذهبية وزن أقل من 55 كلغ
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب فى بطولة العالم
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي
  • موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025.. رابط وخطوات التقديم