حرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة الفنانة أسماء أبو اليزيد بمناسبة عيد ميلادها، الذي صادف أمس الأربعاء، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشاركت رانيا جمهورها ومتابعيها عبر خاصية "الاستوري" جمعتها بـ أسماء أبو اليزيد، وأرفقت بها تعليقا:"كل سنة وانتي طيبة يا فروحة".





 

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد في الدراما
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد في الدراما، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "صلة رحم" بطولة الفنان إياد نصار، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.
 

أبطال وصناع مسلسل "صلة رحم"
 

وشارك في بطولة مسلسل "صلة رحم" عدد كبير من النجوم، أبرزهم:إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد في السينما
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد في السينما، هو مشاركتها في بطولة فيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني، والذي تم عرضه العام الماضي 2023.
 

أبطال وصناع فيلم "العميل صفر"
 

وشارك في بطولة فيلم "العميل صفر" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأيمن الشيوي، ودينا، وفيدرا، ومصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومحمد أوتاكا، وإسماعيل فرغلي، ومنذر رياحنة، وغيرهم، والعمل من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف الفنانة أسماء أبو اليزيد أسماء أبو الیزید فی آخر أعمال فی بطولة

إقرأ أيضاً:

فيحفظ الرب القيصر..الروس يحتفلون بعيد ميلاد بوتين

وصف مؤيدون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ "قيصر" في عيد ميلاده الـ72 الاثنين، وقالوا إنه أعاد لروسيا وضعها القوي، وسينتصر على الغرب في حرب أوكرانيا.

وبوتين، الذي تولى أعلى منصب في الكرملين بعد 8 أعوام من انهيار الاتحاد السوفيتي هو 1991، هو أكثر من ظل في رئاسة البلاد منذ جوزيف ستالين الذي توفي في 1953 عن 74 عاماً.
ووفقاً لاستطلاعات رأي روسية، زادت شعبية بوتين، الذي يصفه قادة غربيون بمستبد وقاتل ومجرم حرب،  منذ أن أمر بإرسال آلاف القوات إلى أوكرانيا في فبراير (شباط) 2022.
وكتب ألكسندر دوجين، وهو باحث ومفكر يدعو منذ فترة طويلة إلى توحيد المناطق الناطقة بالروسية وغيرها في إمبراطورية روسية جديدة شاسعة "فليحفظ الرب القيصر".
وأضاف دوجين، الذي يقول أيضاً إن على أوكرانيا أن تكون جزءاً من الإمبراطورية الجديدة، في تهنئة بعيد الميلاد نشرها عبر تلغرام في منتصف الليل "يحكم بوتين البلاد بثقة وهدوء. وسيظل الوضع دائماً على ما يرام كما هو عليه".
ووعد بوتين، الذي وُلد في ليننغراد بعد سبع سنوات فقط من الحرب العالمية الثانية، الروس بالانتصار في حرب أوكرانيا، التي وصفها بصراع بالوكالة بين "روسيا المقدسة" والغرب المتغطرس الذي يقول إنه أذل روسيا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي.

وفقاً تقرير الإثنين لمجموعة مينشينكو الاستشارية في موسكو، ينظر الروس بشكل متزايد إلى بوتين باعتباره شخصية تمكنت من تحويل النظام العالمي لصالحهم.
وأضافت المجموعة "في السياسة الداخلية، يضيف بوتين كل عام سمات جديدة للصورة النمطية عنه مبدعاً، ينشئ نسقاً عالمياً جديداً تحظى فيه روسيا بمكانة جديدة تماماً".
وتتقدم القوات الروسية في أوكرانيا، وزاد بوتين الإنفاق الدفاعي إلى مستويات الحرب الباردة. وفي الوقت الراهن، تسيطر روسيا على ما لا يقل عن خمس أوكرانيا بما في ذلك شبه جزيرة القرم التي ضمتها في 2014، وحوالي 80% من دونباس في شرق أوكرانيا، ونحو 71% من خيرسون و72% من زبروجيا.

مقالات مشابهة

  • فيحفظ الرب القيصر..الروس يحتفلون بعيد ميلاد بوتين
  • نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • سيمون تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر بهذه الطريقة |صورة
  • هلا رشدي تحتفل بتصدر "زنجباري" التريند وصناع الأغنية يفاجئوها بعيد ميلادها
  • بهذه الكلمات.. مي فاروق تحتفل بذكرى نصر أكتوبر
  • الجيش اللبناني يحذر المواطنين من محاولات إسرائيلية للتجسس بهذه الطريقة
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • احتفال رومانسي من عمرو سعد بعيد ميلاد زوجته
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف