اكد تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان، من خلال برنامج ملعب الشمس، ان وفاة " احمد رفعت" نجم فيوتشر و منتخب مصر السابق هي رسالة لنا جميعًا.

الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان


تابع:" احمد رفعت عاد للحياة في اكثر وقت كلنا قولنا انه خلاص هيودع الدنيا، و رحل عن عالمنا و توفاه الله في اكثر وقت كان بدأ فيه يستعيد عافيته، ودي رسالة من ربنا سبحانه وتعالى لنا جميعًا.


و أكمل:" ورق ايه يا جماعة و اتهامات ايه بس لناس معينة، احنا في دولة قانون و اثق تمام الثقة في قضاء مصر الشامخ في تحقيق العدالة في قضية رفعت.


و اردف :" ياريت نتعظ يا جماعة، هناخد ايه من الدنيا غير السيرة الطيبة و حب الناس، مفيش بعد الموت حاجة تانية، و مفيش حاجة مستهلة اننا نعمل صراعات في الهواء، حالة رفعت وضحت لينا كلنا ان الحياة كلها لا تسوى شئ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة أحمد رفعت تامر عبد الحميد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"لم ترَ من الدنيا إلا القليل".. حكاية الطفلة «صبا» التي حزنت عليها بني سويف

أنتهت، منذ قليل، أسرة الطفلة «صبا محمد عثمان» بالصف الثالث الإبتدائي، من دفن جثمانها بمقابر الأسرة، عقب اداء صلاة الجنازة عليها بمسجد عوض عريان بمدينة بني سويف، عقب تعرضها لحالة اعياء شديد اثناء تمرين السباحة، ما تسبب في ضعف مفاجئ بعضلة القلب، دخلت على أثرها العناية المركزة، وبعد مرور ثلاثة أيام رحلت عن دنيانا، متأثرة بتلك المضاعفات المفاجئة.

 

وقال عادل فتحي، إن حكاية الطفلة «صبا» شغلت الرأي العام ببني سويف، على مدار الساعات الماضية، لإهتمامهم بحالتها والدعاء لها، وودع رواد السوشيال ميديا الطفلة البريئة، التي لم ترَ من الدنيا إلا القليل، ولكن رحيلها كان صدمة وترك أثرًا عميقًا لمتابعي قصتها، مختتمًا بالدعاء لها: اللهم اجعلها طيرًا من طيور الجنة، وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 

وأدى أهالى مدينة بنى سويف، صلاة الجنازة على جثمان الطفلة «صبا» ذات الـ8 سنوات، بمسجد عوض العريان فى منطقة حى مقبل، عقب الانتهاء من إجراءات الدفن والتصاريح اللازمة، من داخل المستشفى، التى ظلت بها لمدة 3 أيام بداخل العناية المركزة.

 

وقال أحد أقاربها، إنها كانت فى أتم الصحة والنشاط دون الشكوى من أى شىء، إلا إنها أصيبت بحالة من الإعياء أثناء وجودها فى تمرين السباحة لها، فتم نقلها إلى المستشفى، فكانت المفاجأة التي كشف عنها الأطباء بأنها مصابة بضعف مفاجئ في القلب، مما استلزم بقاؤها بداخل العناية المركزة بالمستشفى لمدة 3 أيام متتالية.

 

الطفلة صبا محمد عثمانالطفلة صبا محمد عثمانالطفلة صبا محمد عثمان ووالدها

 

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي: مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب
  • حلق شعره وشال الصبغة.. رسالة غير متوقعة من تامر أمين عن نيولوك إمام عاشور
  • فخور باختياركم لي.. تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • أسعار الزيت والأرز واللحوم في مبادرة «كلنا واحد» اليوم
  • "لم ترَ من الدنيا إلا القليل".. حكاية الطفلة «صبا» التي حزنت عليها بني سويف
  • الذكرى الاولى لـطوفان الاقصى.. لبنانيا: عدوان اسرائيلي متواصل ونزوح اكثر من مليون شخص
  • تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الإسكندرية قبل حفل 18 أكتوبر ..ماذا قال ؟
  • كلنا دروع للوطن .. (د ر ع 2024) تجذب زوّار جناح وزارة الداخلية في معرض الصيد والصقور السعودي العالمي بملهم
  • روسيا.. اختبار طريقة جديدة في علاج ورم بروستاتا الحميد
  • استطلاع: اكثر من نصف الالمانيين يرغبون بشراء سيارات صينية