حقق بوليفارد رياض سيتي، نجاحاً كبيراً في الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تقديم خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم وتناسب طموحاتهم.

وتتيح المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية, وتتميز بخياراتها التي تعتمد على سيكولوجية الترفيه، حيث تهدف إلى تلبية رغبات الزوار ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح.

وتساعد هذه المفاهيم في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.

وتعد المنطقة مدينة ترفيهية مليئة بالصور الجمالية، إضافة إلى الأنغام الموسيقية والإيماءات الصامتة التي تحكيها الجداريات والممرات والميادين المحاكية لمناطق وشوارع عالمية تنتمي إلى قارات ودول وثقافات مختلفة.

وتضم بوليفارد رياض سيتي ألواناً من الترفيه المحلي والعالمي من خلال فعالياتها ومسارحها والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافة إلى الملاعب الرياضية والمتاجر المتنوعة.
وتشمل المنطقة ميدان سكوير وجاردن وإضاءات الليزر التي تتفاعل مع الأحداث الترفيهية المتواصلة.

وتعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، حيث تحتضن العديد من الفعاليات المتنوعة مثل الحدائق ومراكز الألعاب العالمية والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية بوليفارد رياض سيتي أخر اخبار السعودية بولیفارد ریاض سیتی

إقرأ أيضاً:

هل تلبي HUAWEI WATCH GT 5 احتياجات نمط الحياة العصري

أصدرت هواوي مؤخرًا أحدث سلسلة ساعات ذكية تضم ساعة HUAWEI WATCH GT 5، والتي تقدم كلًا من الإبداع والأناقة. تتضمن السلسلة طرازين: ساعة HUAWEI WATCH GT 5 وساعة HUAWEI WATCH GT 5 Pro الفاخرة، والتي تلبي تفضيلات الأناقة المختلفة والاحتياجات التقنية. 

تجمع سلسلة ساعات WATCH GT 5 بين المواد الفاخرة والتكنولوجيا القوية لتلبية احتياجات نمط الحياة العصري. تقدم السلسلة مجموعة من الأشرطة الأنيقة، من التيتانيوم والسيراميك إلى الفلورو إيلاستومر والخيارات المنسوجة، والتي تمزج بين الأناقة والوظائف.

تتميز أحدث ساعة ذكية من هواوي بميزات متقدمة لعشاق اللياقة البدنية والمستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا على حد سواء. بفضل الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل "Running Coach"، تتعقب الساعة مقاييس الجري الرئيسية، بينما يستفيد راكبو الدراجات من البيانات في الوقت الفعلي حول معدل ضربات القلب والسرعة والملاحة. يمكن للاعبي الجولف الاستمتاع بتجربة جولف ذكية، مكتملة بخرائط ثلاثية الأبعاد وتحليل التأرجح لأكثر من 15000 ملعب في جميع أنحاء العالم.

كما تقدم ساعة WATCH GT 5 ترقيات مراقبة الصحة، بما في ذلك مساعد الرفاهية العاطفية، ووظيفة تخطيط كهربية القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والإضافة الممتعة لباندا أليف افتراضي يعكس مشاعر المستخدم. وبخلاف اللياقة البدنية، يوفر الجهاز تكاملاً سلسًا مع الحياة اليومية، مع ميزات الدفع الممكّنة بتقنية NFC، والمكالمات التي تعمل على إلغاء الضوضاء، ونظام الرسائل النصية الصوتية. ومن المقرر إضافة خيار دفع GCash في وقت لاحق من هذا العام، مما يجعل المدفوعات أكثر ملاءمة.

مقالات مشابهة

  • بتجارب إضافية.. طرح تذاكر منطقة "بوليفارد وورلد" بموسم الرياض
  • هل تلبي HUAWEI WATCH GT 5 احتياجات نمط الحياة العصري
  • بعد إضافة 5 مناطق جديدة.. “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • مستشار إعلامي الأونروا : المساعدات التي تدخل غزة لا تلبي 10% من احتياجاته
  • أشغال متواصلة في “مول الرباط” تهدد حياة الزوار
  • ما دلالات عودة المركزي المصري لحظر استيراد 13 سلعة ترفيهية؟
  • موجة الموت التي أسقطت الملالي في الشرق الأوسط
  • مليونا ريال مبيعات مهرجان رمان الباحة
  • الإعلان عن الفائزين بجوائز الطهي العالمية.. تعرف على المطاعم التي أثبتت جدارتها في الشرق الأوسط
  • بلدي البركت: فتح معظم الطرق المتضررة من السيول، والمساعدات التي وصلتنا ليست بشيء