أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، مُقبل على تحدي خاص فيما تبقى من الموسم الجاري.

أيمن يونس: أتمنى استمرار جوميز في سياسة الناشئين

قال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، المكسب الذي قد يخرج به جوميز من مسابقة الدوري في الموسم الحالي، هو تجهيز اثنان أو ثلاثة لاعبين من الناشئين ومساعدتهم على الدخول في أجواء الفريق الأول، للاستفادة منهم فنيًا في المواسم المُقبلة.

وأضاف يونس، أتمنى أن يستمر جوميز في سياسة الدفع بالناشئين، ولكن لا بد وأن يكون ذلك بشكل منظم وسط اللاعبين الكبار للاستفادة من خبراتهم.

عملية جراحية لمدة 8 ساعات.. آخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك أحمد سليمان   وكيل المثلوثي يكشف مفاجأة حول راتب اللاعب مع الزمالك

وأتم أيمن يونس تصريحاته موجهًا الشكر لـ عبد الله السعيد لاعب الفريق على ما يقدمه من مجهودات داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أنه مثال للانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز احمد سليمان قناة الزمالك عبد الله السعيد أيمن يونس الموسم الجاري أیمن یونس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد نجمه الأول أمام المقاولون العرب في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة اثنين من لاعبيه البارزين في المواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة دوري نايل للمحترفين. من المقرر أن تُقام المباراة مساء غد الاثنين على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

عودة حمزة المثلوثي ومهاب ياسر لقائمة الزمالك

سيعود الثنائي حمزة المثلوثي ومهاب ياسر إلى قائمة الفريق، بعد انتهاء فترة إيقاف المثلوثي بسبب تراكم البطاقات، وتعافي مهاب ياسر من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. هذا من شأنه أن يعزز صفوف الفريق بشكل كبير في المباراة المقبلة.

عاجل.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمعسكر أمريكا استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. ميكالي يتحدى إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 ويكشف سبب الفوز أمام أوزبكستان غياب عبدالله السعيد عن مواجهة المقاولون العرب

سيغيب عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب بعد حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، ما أدى إلى تأكيد غيابه عن لقاء ذئاب الجبل بشكل رسمي.

تفاصيل المباراة الأخيرة للزمالك

في المباراة الأخيرة، تعادل نادي الزمالك مع نادي بيراميدز بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. هذا التعادل يجعل الفريق متحمسًا لتعويض النقاط المفقودة في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب
  • نجم الزمالك: وقعت للنادي على بياض وتفاجأت بعد عام أن عقدي بـ7 آلاف
  • خاص.. الزمالك يُجهز عرضًا ماليًا لضم نجم الإسماعيلي
  • الزمالك يستعيد نجمه الأول أمام المقاولون العرب في دوري نايل
  • إبراهيما نداي يجهز شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة «خاص»
  • عبد المقصود: الشناوي مستقبل الزمالك وعدم وجود ضغوط فرصة لاستكشاف الناشئين
  • جوميز يقرر تصعيد ناشئ جديد لتدريبات الزمالك
  • بقرار من جوميز.. مران الزمالك يشهد تصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005
  • نجم الزمالك السابق : "الشناوي" مكسب حقيقي للأبيض
  • محمد صبحي يؤازر الزمالك أمام بيراميدز من المدرجات