تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة نهائي يورو 2024، التي تجمع منتخب إسبانيا ضد إنجلترا على الملعب الأولمبي في برلين.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي بطولة يورو 2024، بعدما فاز على فرنسا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي.

أما منتخب إنجلترا تخطى هولندا في الدور نصف النهائي، بالفوز عليه بنتيجة 2-1، ليبلغ المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

واقتربت بطولة يورو 2024 من مشهد النهاية، حيث لم يفصل عنه سوى مباراة وحيدة تجمع منتخب إسبانيا ضد إنجلترا.

ويحصل المنتخب الحاصل على لقب بطولة يورو 2024 على 28.25 مليون يورو، حال فوزه بجميع المباريات التي خاضها.

ولكن من المقرر، أن يحصل البطل على 8 ملايين يورو، بينما الوصيف يحصل على 5 ملايين يورو، وذلك بجانب مشاركة كل منتخب في جميع أدوار البطولة.

موعد نهائي يورو 2024 بين إسبانيا ضد إنجلترا 

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» موعد مباراة نهائي يورو 2024، لتقام بين إسبانيا ضد إنجلترا، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية من يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط.

وقررت الشبكة القطرية، إذاعة مباراة نهائي يورو 2024 بين إسبانيا ضد إنجلترا، عبر قناتي beIN Sports Max 1 وbeIN Sports Max 2.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسبانيا ضد إنجلترا يورو 2024 منتخب أسبانيا منتخب انجلترا موعد نهائي يورو 2024 مباراة إسبانيا ضد إنجلترا مباراة إنجلترا وإسبانيا موعد نهائي اليورو نهائي اليورو موعد مباراة إنجلترا ضد إسبانيا اخبار يورو 2024 بطولة یورو 2024 نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. يبحث عشاق الكرة المصرية والفارس الأبيض بشكل خاص عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

الزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي والمقاولون للهروب من القاع

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي عقب فرض التعادل على بيراميدز في الجولة الماضية.

الزمالك وطلائع الجيش

ويسعى نادي الزمالك خلال تلك المواجهة لتحقيق الفوز ومواصلة محاولة اقتحام المربع الذهبي لمسابقة الدوري هذا الموسم، بينما تسعى كتيبة المقاولون العرب لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، من أجل الهروب من دوامة الهبوط.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلك المواجهة، وهو يحتل المركز الخامس بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 49 نقطة من 29 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حت الآن، بواقع 14 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز نفس العدد من الهزائم.

الزمالك

بينما يدخل فريق المقاولون العرب تلك المواجهة النارية تحت عشار «أكون أو لا أكون»، حيث يقع ذئاب الجبل في المركز التاسع عشر «قبل الأخير» بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 21 نقطة من 29 مباراة، بواقع 4 انتصارات، و9 تعادلات و16 هزيمة، لذلك تبقى مباراة الزمالك بمثابة «حياه أو موت» لكتيبة عماد النحاس.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الإثنين، الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر والدنمارك اليوم لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المغرب والعراق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وجمهورية الدومينيكان الأولمبي في أولمبياد 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر لكرة اليد أمام المجر في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب المغرب الأولمبي أمام أوكرانيا في أولمبياد 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة