نجحت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مطاي التابعة لمحافظة المنيا، من حل لغز مصرع خفير خصوصي، بعد وفاته نتيجة طعنا في ظروف غامضة بقرية سيلة الشرقية، خلال 5 ساعات من وقوع الجريمة.

بداية الواقعة

تلقي اللواء محمد ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا يفيد بمصرع خفير خصوصي داخل أحد الأراضي الزراعية في قرية سيلة الشرقية شمال المحافظة.

وانتقل اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية و الرائد حازم الحسيني، رئيس مباحث مركز مطاي، إلي موقع الحادث، وتبين بمصرع الخفير الخصوصي يدعي “ ربيع كيلاني عبد الغفار”، يبلغ من العمر 47 عامًا، مقيم بقرية سيلة الشرقية، مطعونا داخل الأراضي الزراعية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بضبط الجاني، في أقل من 5 ساعات من واقعة الجريمة، واتضح أنه يعمل عامل ويبلغ من العمر 47 عامًا صديق المجني عليه، ونفذ السرقة بغرض سرقته، وبمواجهة بتحريات المباحث أقر بصحتها واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

وعلي الفور تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي مطاي، لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيلة الشرقية خفير خصوصى مصرع خفير المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: التعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة چاكلين عازر، محافظ البحيرة، باستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والقضاء عليها فى المهد والتعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي المستردة لمنع عودة التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة لأى حالة تبوير أو تشوين أو تجريف أو بناء يتم بشكل غير قانوني حفاظا على حق الدولة والرقعة الزراعية.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير برئاسة أسامة داود، بالتنسيق مع الجهات المعنية بحملة مكبرة بنطاق الظهير الصحراوي بالوحدة المحلية لقرية آدم أسفرت عن إزالة 6 حالات  تعدي على مساحة 900 متر مربع عبارة عن مواد بناء ( حوالي 40 ألف طوبة) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الدولة المختلفة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإزالة أي تعديات علي أراضي وأملاك الدولة والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • النوم حسب مخطط العمر.. ما مقدار النوم الذي تحتاجه حقا؟
  • نصب وتبديد.. القبض على فنان هارب من أحكام قضائية بالجيزة
  • إزالة 31 حالة بناء مخالف على الأراضي الزراعية بالجيزة
  • محافظ بني سويف يوجه بالتعامل السريع مع التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ البحيرة: التعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بأبو المطامير
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وفك شدة خشبية بسمالوط
  • اسايش كوردستان.. القبض على متهم بالقتل بعد 15 ساعة من ارتكابه الجريمة
  • الموارد: 4 ملايين دونم من الأراضي الزراعية تعتمد على المياه الجوفية
  • إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بالمنيا