بوابة الوفد:
2024-07-29@12:36:26 GMT

سارة سلامة تستعرض سحر قوامها بالمجسم

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة سارة سلامة ابنه الفنان أحمد سلامة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.


وتألقت سارة سلامة بإطلالة صيفية ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، صمم من قماش ناعم باللون البيج مما جعلها تعكس منحنيات جسدها لتعكس قوامها الرشيق.


وفضلت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بحرية على كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


وشاركت سارة سلامة في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل الأجهر الذي عرض في السباق الرمضاني 2023.

دارت أحداث مسلسل "الأجهر" حول شخصية يوسف المتهم ظلما بقتل والدته فيضطر للهروب ويقابل الصائغ سعداوي الذي يساعده على تغيير هويته ليصبح مصطفى الأجهر، ولكن على الرغم من ذلك يظل يبحث عن اخواته ويسعى لمعرفة قاتل والدته الحقيقي مما يكشف له الكثير من أسرار الماضي.
المسلسل يجمع نخبة كبيرة من النجوم من بينهم عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي وغيرهم ومن تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي.
سارة سلامة


سارة أحمد سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1992، ممثلة مصرية والدها هو الفنان أحمد سلامة، من أشهر أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت).

حياتها
عملت في بداية مسيرتها المهنية في الإعلانات التجارية لشركة فودافون وبيبسى واتصالات، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الأجهر درة سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

المقالب الأسرية تقود رائد عسيري للنجومية

خاص

نجح الفنان الصغير “رائد عسيري” في تحقيق أهدافه والتألق في سماء الفن، بعد أن قاده الشغف للتمثيل من خلال المقالب التي كان يقوم بها في منزل الأسرة، والتي اكتشفت أسرته من خلالها موهبته في مجال التمثيل.

و قال الفنان الصغير لـ”العربية.نت”،: بدأت عملي في مجال الإعلام كمودل أظهر في الإعلانات الحكومية والشركات، وحصلت على دورات في الوقوف أمام الكاميرا، لأن بداخلي ميولا للتمثيل منذ صغري، كما أنني أعشق التصوير والإخراج.

وأضاف: شاركت في مسلسل “جريمة قلب” و”سكة سفر” و”شباب البومب”، وكذلك في عدد من الأفلام الوثائقية والمسرحيات، منها “طابق تسعة” ومسرحية “منتهي بالتهليك” للمخرج ياسر مدخلي، وهذه هي أهم تجربة بالنسبة لي، لأنني كنت الطفل الوحيد بين نجوم كبار، والآن أقوم بتصوير مسلسل جديد يجري العمل على الانتهاء منه، وأشارك حالياً في برنامج من أهم البرامج الواقعية في قناة “بداية” وهو برنامج “المدرسة ب” الذي يُعرض يوميًا مباشرة، وأنا في الفريق البنفسجي، وشاركت في التصويت من قبل الجمهور.

ويتابع: كنت محظوظًا بهذه التجارب والفرص التي حصلت عليها في الظهور في هذه الأعمال، فكل الأدوار التي شاركت فيها كنت مقتنعًا بها، في حين وجدت الدعم من والدتي ووالدي، وهما أكبر المشجعين لي، وكذلك كثير من المخرجين والممثلين وكبار الشخصيات الفنية والثقافية.
واستطرد الحديث: من أصعب التحديات التي واجهتها هي تنظيم وقتي، لأنني أعمل ساعات كثيرة وأحتاج في الوقت نفسه إلى إنهاء واجباتي المدرسية، ما يتطلب مني جهدًا كبيرًا في تحقيق التوازن بين التمثيل والدراسة، وأوجه رسالة للآباء والأمهات لدعم مواهب الأطفال للمشاركة في المواهب المتعددة.

مقالات مشابهة

  • موعد بدء تصوير مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي
  • «ربنا يديم علينا حب اخواتي».. أحمد العوضي بعد استقبال جمهوره في الساحل | فيديو
  • سارة سلامة تكشف مواصفات فتى أحلامها
  • «بابتسامتها يبتسم العالم».. رسالة رومانسية من أحمد خالد صالح لهنادي مهنا في عيد ميلادها
  • بهذه الطريقة.. نور النبوي يدعم مسلسل عمر أفندي
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ سارة سلامة من إجازتها الصيفية
  • المقالب الأسرية تقود رائد عسيري للنجومية
  • أحمد العوضي يشارك الجمهور أغنية تتر مسلسل حق عرب (فيديو)
  • أول تعليق من تامر حسني بعد نجاح حفله في مهرجان العلمين.. صور
  • لماذا قدم محمد شرف دور «سامبو» في مسلسل أرابيسك دون أجر؟