غادر كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني الجديد، اجتماع حزب شمال الأطلسي “الناتو”، لمشاهدة مباراة منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا.

 

 اجتماع حزب شمال الأطلسي

ونشر  كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني الجديد، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي علي منصة “x”، أثناء مشاهدته لهدف التعادل الذي سجله قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، لإنجلترا في مرمي هولندا، بنصف نهائي بطولة يورو 2024.

قال كير ستارمر :" لقد اخترت اللحظة المناسبة لمغادرة اجتماع الناتو، وتفقد نتيجة منتخب انجلترا، واحتفلت بهدف هاري كين".

Picked the right moment to pop out from NATO meetings and check the score...@MinPres pic.twitter.com/gqnCK8ogri

— Keir Starmer (@Keir_Starmer) July 10, 2024

أصيب خمسة أشخاص في اشتباكات بين مشجعي إنجلترا وهولندا قبل مباراة المنتخبين في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم الأربعاء في دورتموند الألمانية.

وكان من المتوقع أن يصل أكثر من 100 ألف مشجع لكرة القدم، معظمهم هولنديون والعديد منهم بدون تذاكر، إلى دورتموند قبل المباراة.

أعمال العنف في كرة القدم

وقالت وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة، التي تتعامل مع أعمال العنف في كرة القدم التي يشارك فيها مشجعون بريطانيون ولها ضباط في ألمانيا خلال البطولة، في بيان: "نحن على علم ببعض التقارير والمقاطع المسجلة المصورة المتداولة عن فوضى في دورتموند. ويبدو أن هناك عدة حالات لمشجعين هولنديين يهاجمون مشجعي إنجلترا في الحانات ويحاولون سرقة الأعلام".

وتابع البيان "ندرك أن هذا أدى إلى إصابة خمسة أشخاص بجروح طفيفة. كما ندرك أيضا أنه بالإضافة إلى عشرات الآلاف من المشجعين الهولنديين الذين يتواجدون هناك للاستمتاع بالمباراة، هناك مجموعات من المشجعين الخطرين الذين يسافرون إلى دورتموند من هولندا. ضباطنا موجودون في الموقع لدعم زملائهم الألمان. ننصح المشجعين بأن يكونوا على دراية بمحيطهم وأن يبحثوا عن المناطق التي تتواجد فيها الشرطة الألمانية".

اشتباكا وقع بين مجموعتين في مطعم

من جانبها، قالت الشرطة المحلية في دورتموند، إن اشتباكا وقع بين مجموعتين في مطعم تم التراشق بأغراض خلاله، مضيفة أن عددا غير محدد من الأشخاص أصيبوا بجروح.

وأظهرت لقطات مصورة نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عددا صغيرا من الأشخاص الذين يرتدون ملابس بلون هولندا وهم يلقون كراسي عبر منطقة جلوس خارج حانة، بينما احتمت مجموعة أخرى بالداخل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ر كير ستارمر رئيس الوزراء البريطاني الجديد الناتو حزب شمال الأطلسي مباراة منتخب بلاده كأس أوروبا بطولة كأس أوروبا لإنجلترا هولندا

إقرأ أيضاً:

الحوت يكشف.. لهذا السبب تم تأخير عودة بعض الرحلات إلى مطار بيروت

أكد رئيس مجلس إدارة شركة الطيران الأوسط في اتصال هاتفي مع الجديد أن "تأخير الرحلات التي تصل في الصباح الباكر إلى مطار بيروت لغاية الغد، سببه أننا لا نفضل تواجد عدد كبير من الطائرات في المطار بالوقت نفسه" مضيفاً أن "هذه الخطوة تأتي من باب توزيع المخاطر التأمينية".

وأشار الحوت إلى أن: "لا معلومات تفيد بضربة تستهدف المطار، ولا خوف من ذلك".

مقالات مشابهة

  • هولندا تطبق شروطًا على الأتراك لمنحهم الإقامة الدائمة
  • لهذا السبب.. هبة مجدي تتصدر التريند
  • الخصاونة: اقتصادنا ثابت والمؤشرات النقدية والمالية ممتازة رغم التحديات الإقليمية والدولية
  • رئيس الوزراء البريطاني يبحث مع أمير قطر دور الشركاء الدوليين في إنهاء حرب غزة
  • الحوت يكشف.. لهذا السبب تم تأخير عودة بعض الرحلات إلى مطار بيروت
  • جلسة منتظرة بين محافظ بورسعيد ورئيس المصري لهذا السبب
  • بعد اختفائها لمدة 15 يوم وعودتها.. أخ يقتل شقيقته في الفيوم لهذا السبب
  • مسؤول بالجيش العراقي: ضباطنا المتخرجون من الاركان الايرانية افضل من دورة الناتو
  • لهذا السبب تفاجأت حملة ترامب بقرار بايدن الانسحاب من السباق الانتخابي
  • جينيفر أنيستون تنتقد قرار ترامب بسبب تعيين نائبه لهذا السبب