بوابة الفجر:
2024-07-29@08:46:52 GMT

تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم "إكس مراتي"

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

كشف الفنان محمد ممدوح عن تفاصيل شخصيته في فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السنمائية يوم 24 يوليو الجاري، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "ممدوح" البوستر الدعائي الرسمي له في الفيلم، وعلق عليه قائلا:" العجوز اللي مش سايب حد في حاله، فيلم إمس مراتي يوم 24 يوليو في جميع السينمات ".


 

أبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"
 

ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.


أحداث فيلم "إكس مراتي"
 

وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

آخر أعمال محمد ممدوح
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح الفنية، هو فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.
 

أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف"
 

شارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي،غادة عادل،محمد ممدوح، محمد فراج،أحمد عيد، ريم مصطفي، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، غيرهم، ومن إخراج عمرو عرفة.
 

أحداث فيلم "أهل الكهف"
 

تدور أحداث الفيلم، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد ممدوح أحداث فيلم إكس مراتي الفنان محمد ممدوح محمد ممدوح أهل الکهف إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3" ينافس "أكس مراتي" ويحتل المركز الثاني

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الثاني خلال شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 866 ألف و468 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم "ولاد رزق 3" ينافس "إكس مراتي" في شباك الإيرادات
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتخطى 2 مليون جنيه أمس
  • إثارة وتشويق..تعرف على شخصية أحمد حاتم بـ فيلم الملحد
  • إكس مراتي يتصدر إيرادات أفلام صيف 2024 بهذا الرقم (صور)
  • فيلم إكس مراتي في الصدارة لليوم الثالث .. ماذا جنى أمس ؟
  • فيلم «x مراتي» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. تعرف على إيراداته
  • "ولاد رزق 3" ينافس "أكس مراتي" ويحتل المركز الثاني
  • أمينة خليل تكشف عن مواصفات فتى أحلامها
  • بعد 48 ساعة من طرحه.. كم وصلت إيرادات فيلم «X مراتي»؟
  • هل تمنع سورة الكهف خروج يأجوج ومأجوج؟.. تفاصيل