أشار محمد سلامة، وكيل اللاعب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تعلق موكله بالقلعة البيضاء وجماهيرها منذ تواجده في النادي عام 2019.

وكيله: المثلوثي سعيد في الزمالك

قال سلامة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي عروض رسمية للتعاقد مع حمزة المثلوثي، ولكن هناك عروض شفهية فقط من أجل الاستفسار عن القيمة المالية".

بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟ طاقم حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتابع: "حمزة المثلوثي يفكر على المستوى الرياضي والمشروع الذي سيقدمه له النادي، والنادي السعودي الذي يتناقش معنا ليس من الأندية الكبرى في الدوري السعودي، ولا ينافس في البطولات القارية عكس الزمالك، الذي يتواجد دائمًا في البطولات القارية، وينافس على جميع البطولات".

واختتم: "على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر وكذلك من الناحية العائلية، فهو سعيد للغاية، ولكننا نبحث عن التقدير المادي أيضًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الزمالك نادي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي برنامج الريمونتادا حمزة المثلوثي

إقرأ أيضاً:

ستهز الوسط الرياضي.. الأهلي يقترب من توقيع صفقة الموسم

تعمل إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، على تدعيم العديد من مراكز تشكيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، خاصة في مركز خط الهجوم والأجنحة.

ودخل الثنائي المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، والتونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الدوري المجري، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري - الأهلي ينهي صفقة ضخمة هذا الصيف

وأكد سيف زاهر عبر قناة أون تايم  سبورتس:" الأهلي في طريقه لإنهاء صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع:" الصفقة الجديدة ليست في مركز الهجوم، حيث ينتهي من لاعب في الثلاثي خلف المهاجمين وبقيمة مالية ضخمة ستهز الوسط الرياضي".

وأختتم:" الأهلي كان يعمل علي ضم اسمين كبار جدا ومنهم واحد قريب من التوقيع، كما يوجد اتفاق حول التعاقد مع  ثنائي هجومي ليس واحد فقط".

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينفي التعاقد مع الشيبي ويكشف موقفه من ضم بن شرقي
  • بعد المصري حجازي.. نيوم يتعاقد مع قائد الهلال السعودي (شاهد)
  • الزمالك يستعيد نجمه الأول أمام المقاولون العرب في دوري نايل
  • نجم مانشستر سيتي يحسم موقفه من الرحيل للدوري السعودي
  • ستهز الوسط الرياضي.. الأهلي يقترب من توقيع صفقة الموسم
  • المدير الرياضي للاتحاد يعلق على معسكر إسبانيا ويوجه رسالة للجمهور
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" ينفرد بأول رد من رمضان صبحي على مفاوضات الزمالك
  • جوارديولا يكشف موقفه من تجديد عقده مع مانشستر سيتي
  • عاجل.. أحمد الشناوي يكشف مدى صحة إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك.. وركلة الجزاء
  • عاجل.. نجم الهلال على أعتاب الانضمام إلى عملاق إيطاليا