أعربت جنة عليوة، لاعبة الدراجات المصرية، عن رأيها بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس المقبلة خلال تصريحاتها لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد.

جنة عليوة تنتقد مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

قالت جنة: "أنا حاليًا أواصل التأهيل ولم أتعاف بشكل كامل حتى الآن".

 وأضافت: "أنا الوحيدة في مصر التي أرغب في مشاركة شهد بأولمبياد باريس، حتى يكون الأمر واضح وصريح أمام الجميع، شهد ستحصد المركز الأخير وذلك بسبب مستواها الرياضي وفقًا لنتائجها المحلية".

وتابعت عليوة: "شهد تفاجئني في الأولمبياد؟ هي بالفعل فاجئتني في منافسة الجمهورية، لم أكن أعلم أنها تأهلت للأولمبياد، لا يهمني ما ستحققه في الأولمبياد".

واصلت لاعبة الدراجات: “وجودها بجواري في المنافسة على المركز الثالث خلال منافسة الجمهورية قبل الاصطدام معي لم يكن منطقيًا، نحن لسنا أصدقاء، تواجهنا من قبل وتغلبت عليها، ونفس الأمر بالنسبة لها مع شقيقتي”.

رسميا.. اتحاد الدراجات يحسم موقف اللاعبة شهد سعيد من خوض الأولمبياد سلوك غير رياضي ودهس لزميلتها.. أزمة شهد سعيد تثير الجدل بعد ضمها لبعثة مصر للدراجات في أولمبياد باريس

وأوضحت جنة أن شهد وجهت لها ألفاظًا لا يمكن الإفصاح عنها خلال السباق، مدعية أن مدربها كان قد أعطاها تعليمات لتوجيه السباب لها.

اختتمت جنة حديثها بالقول: "كان من الممكن أن أسامحها بالفعل لكن إن كانت اعتذرت على الأقل، سأكون سعيدة لو نجحت مصر في التتويج بميدالية في الأولمبياد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأولمبياد اصطدام صدى البلد تصريحات هاني حتحوت برنامج الماتش تصريحات نارية أولمبياد باريس مصر للدراجات الدراجات شهد سعيد جنة عليوة فی أولمبیاد باریس مشارکة شهد شهد سعید

إقرأ أيضاً:

والد محمد النني يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والجزيرة الإماراتي

عبر ناصر النني، والد محمد النني قائد منتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بأداء نجله الأخير في البطولة، متمنيًا توفيقهم في أولمبياد باريس 2024.

تصريحات ناصر النني حول مفاوضات الأهلي والجزيرة

وقال ناصر النني في تصريحات تلفزيونية: “تواصلت مع محمد النني، وهو سعيد للغاية، وكذلك جميع اللاعبين، وأتمنى دعم الجميع له، خاصة بعد مستواه المتميز”.

وتابع: “سعيد بردود أفعال الجماهير على أداء محمد النني، وأتمنى له التوفيق مع المنتخب الأولمبي والتتويج بميدالية”.

متى ينضم محمد النني إلى ناديه الجديد؟ عاجل.. الشيبي مرشح لمزاملة النني في نادٍ عربي كبير

وأكمل: “لو عاد النني لمصر، ستكون الأولوية للأهلي في حال وجود عرض رسمي، فهو بيتنا الأول، والنني دخل النادي وهو صغير، وأرحب بالمفاوضات مع النادي”.

وأردف: “ليس هناك أي عروض رسمية من الجزيرة الأماراتي، وتواصلت مع النني منذ قليل ولم يخبرني بوجود أي عروض، وهو يركز بشكل كبير مع المنتخب الأولمبي”.

مقالات مشابهة

  • والد محمد النني يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والجزيرة الإماراتي
  • عاجل.. اتحاد الفروسية يصدر بيانًا بشأن تكلفة مشاركة نائل نصار في أولمبياد باريس
  • فيرون-برفوت تعتزل «الدراجات الجبلية»
  • أولمبياد باريس 2024.. الفرنسية فيرون برفوت تحصد ذهبية الدراجات
  • ميقاتي من باريس: سعيدٌ بوجود اللبنانيين في الأولمبياد وهذا عملٌ كبير جداً
  • ضبط 516 دراجة نارية دون لوحات معدنية بدمياط
  • عاجل- فلسطين ترفع علمها في باريس.. مشاركة تاريخية في أولمبياد 2024 رغم التحديات (صور)
  • 8 نجوم يجب متابعتهم في أولمبياد باريس 2024
  • عاجل - الأرصاد الفرنسية: احتمال سقوط أمطار بنسبة 80% خلال حفل افتتاح الأولمبياد
  • الإمارات تحصد 5 ميداليات في «الدراجات المائية»