قال رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر، إن أوكرانيا يمكنها ضرب أهداف عسكرية داخل الأراضي الروسية باستخدام صواريخ ستورم شادو البريطانية.
وأكد أنه سيواصل سياسة الحكومة السابقة لبلاده بشأن استخدام أسلحتها بعيدة المدى في الحرب الروسية الأوكرانية.
أخبار متعلقة "ستارمر" يبحث مع "مودي" اتفاقية التجارة الحرة بين بريطانيا والهندمطمئنًا زيلينسكي.

. رئيس الوزراء البريطاني يؤكد استمرار دعم أوكرانياقادة "الناتو" يعتزمون الإعلان عن حتمية انضمام أوكرانيا للحلف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ستارمر: يمكن لأوكرانيا ضرب روسيا بالصواريخ البريطانية- رويترزصواريخ بريطانياوذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن ستارمر أعطى لأوكرانيا حرية التصرف فيما يتعلق باستخدام صواريخ ستورم شادو التي تبرعت بها بلاده، مؤكدا على ضرورة استخدامها وفقا للقانون الإنساني الدولي.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لستارمر في اجتماع الأربعاء إنه اطلع على تعليقاته على صواريخ ستورم شادو، وشكره على "السماح" باستخدامها ووصفها بأنها "قوية للغاية وعالية الجودة".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واشنطن أوكرانيا بريطانيا روسيا روسيا وأوكرانيا

إقرأ أيضاً:

الطائف.. 30 عملًا لتعزيز سلامة مستخدمي الطرق الداخلية

واصلت أمانة الطائف تنفيذ برنامج تحسين السلامة المرورية في طرق المدينة، ونفذت أكثر من 30 عملًا لتعزيز سلامة مستخدمي الطرق الداخلية، والحد من الحوادث المرورية، وتنظيم حركة المركبات، وضمان تدفقها بمرونة، خاصة أوقات الذروة بالطرق الرئيسية والشوارع العامة.
ودعمت الأمانة برنامج تحسين وتطوير كفاءة شبكة الطرق بصيانة للسفلتة والترصيف والإنارة، وتوفير الشواخص الأرضية ومحددات المسارات للرفع من مستوى السلامة المرورية والتنقل الآمن.
أخبار متعلقة التحول الصحي: انخفضت الوفيات في الطرق إلى 13.6 لكل 100 ألف شخصبأرقام إنتاج متميزة.. المملكة تحقق الاكتفاء الذاتي من "الشمام"جازان في الصدارة.. 6460 إصابة بالملاريا في المملكة خلال عامإضافة إلى تنفيذ أعمال كشط وسفلتة وصيانة وتنفيذ وسائل السلامة، بما يحقق جودة الأعمال البلدية، ويسهم في تحسين تجربة مرتادي الطرق، مع ضمان أعلى معايير السلامة وتحقيق الكفاءة المطلوبة، وفق خططها التشغيلية لأعمال التحسين الجارية للشبكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }رفع كفاءة الطرق الحضريةويجري العمل بالتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة، وجرى رفع كفاءة الطرق الحضرية في المدينة للتسهيل على الأهالي والزوار، وزيادة مستوى السلامة المرورية للطرق والتقاطعات والميادين عن طريق توفير أفضل الحلول للاختناقات المرورية.
واستُخدمت التقنيات الحديثة في الأعمال المنفذة بما يتماشى مع جهود وزارة البلديات والإسكان الهادفة إلى تحسين مستوى جودة الطرق والتقاطعات داخل المدينة، والارتقاء بمستوى تعبيد الطرق والشوارع وأعمدة الإنارة وصيانتها، ومراعاة أسس ومعايير الجودة لزيادة درجة كفاءتها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تنفيذ 30 عملًا معززًا للسلامة المرورية بالمحاور الرئيسة في الطائف - اليومتعزيز معابر المشاةوعملت الأمانة على تعزيز معابر المشاة في الطرق لتأمينها في الشوارع والمواقع التي تشهد حركة عالية، ووضع مهدئات سرعة المركبات، مثل المطبات الصناعية والسيراميك وعيون القطط وعلامات الطرق العاكسة، في العديد من المحاور والطرق الرئيسة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تنفيذ 30 عملًا معززًا للسلامة المرورية بالمحاور الرئيسة في الطائف - اليوم

مقالات مشابهة

  • الشرقية .. 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ خلال نصف عام
  • الطائف.. 30 عملًا لتعزيز سلامة مستخدمي الطرق الداخلية
  • الاحتلال يتوعد بالرد على ضربة مجدل شمس بالجولان
  • الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصف قطاع غزة
  • صور.. 43 مشروعًا نوعيًا تتوج فعاليات "تكامل" الصيفية في الأحساء
  • أظهر الإعجابات المخفية.. خلل أمني يضرب منصة إكس
  • الاتحاد الأوروبي يحوّل لأوكرانيا 1.5 مليار يورو من عائدات أصول روسية مجمدة
  • في 3 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعدات غذائية وطبية
  • استشهاد 21 فلسطينياً خلال قصف للاحتلال على غزة وخان يونس
  • بومبيو يقترح على ترامب هزيمة روسيا بـ500 مليار دولار لأوكرانيا