تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارا، بندب محمد عبد العزيز السعيد، في منصب مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد.

محمد عبد العزيز مديرا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد

ويعتبر محمد عبد العزيز، أحد القيادات الشابة في وزارة الشباب والرياضة، والذي شغل عدد من المناصب القيادية بالمنشآت الشبابية والرياضية في بورسعيد كان أخرها مدير المدينة الشبابية.

ونجح خلال فترة توليه منصب مدير المدينة الشبابية ببورسعيد في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة داخل المدينة، وجعلها واحدة من أفضل المنشآت الشبابية في مصر، واستقبلت العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، كما أقيم بها العديد من المعسكرات الرياضية للمنتخبات والفرق الرياضية المصرية والعربية والأفريقية، وأصبح له دور بارز في خدمة المجتمع في بورسعيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بورسعيد وزير الشباب والرياضة محافظة بورسعيد الشباب والریاضة محمد عبد العزیز فی بورسعید

إقرأ أيضاً:

لعدم انتظام العملية التعليمية.. وكيل تعليم بورسعيد يستبعد مدير مدرسة

تفقد طاهر الغرباوي مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الإثنين، عدد من مدارس بحر البقر لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، بها وذلك رفقة محمد بدوي مدير عام إدارة بحر البقر التعليمية.

وصرح مدير المديرية أن الجولة شملت زيارة مدارس الرضوان الأساسية المشتركة البالغ عدد طلابها 939 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية و482 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية وبلال بن رباح الابتدائية البالغ عدد طلابها 772 طالب وطالبة، مثنيا على مجهودات العاملين وإخلاصهم وتفانيهم وتحملهم الصعاب من أجل توصيل رسالتهم السامية للطلاب والارتقاء بالعلمية التعليمية.

وفي مدرسة أم خلف الأساسية البالغ عدد طلابها 190 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية و275 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية، قرر استبعاد مدير المدرسة واحالته للتحقيق بمعرفة إدارة الشئون القانونية لعدم انتظام العملية التعليمية بالمدرسة والاخلال بمقتضيات الواجب الوظيفي، وتكليف وكيل المدرسة بإدارتها.

وأكد "الغرباوي" خلال الزيارة على أن اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد يولي اهتماما كبيرا بمدارس منطقة بحر البقر، موجها بتذليل كل المعوقات لتوفير بيئة تعليمية مناسبة وتمكين الطلاب من الحصول على خدمات تعليمية متميزة.

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي يخلف أمير توفيق في منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • وزارة الرياضة تطلق المعسكرات الرياضية لمتطوعي "حياة كريمة" في المدن الشبابية
  • إدارة الأزمات بمديرية الشباب والرياضة تتابع عوامل الأمن والسلامة للمنشآت الشبابية بالعبور
  • لعدم انتظام العملية التعليمية.. استبعاد مدير مدرسة بمنطقة بحر البقر جنوب بورسعيد
  • لعدم انتظام العملية التعليمية.. وكيل تعليم بورسعيد يستبعد مدير مدرسة
  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • إسلام الشاطر يقترب من منصب مدير منتخب الشباب
  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويعقدان لقاء مع الكيانات الشبابية