تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مطاي من حل لغز مصرع خفير خصوصي لقى مصرعه طعنا في ظروف غامضة بقرية سيلة الشرقية بمركز مطاي شمال المنيا في أقل من ٥ ساعات من وقوع الجريمة.

تلقى اللواء محمد ضبش مدير امن المنيا إخطارا من اللواء أشرف عبد المالك مساعد مدير أمن المنيا للشمال يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز مطاي من أهالي قرية سيلة الشرقية بوجود قتيل داخل احد الأراضي الزراعية المتاخمة للقرية.

 

ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة علي الأمن العام انتقل علي الفور إلى موقع الحادث اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية وبرفقته الرائد حازم الحسيني رئيس مباحث مركز مطاي حيث  تبين مصرع ربيع كيلاني عبد الغفار  خفير خاص 47 سنة مقيم قرية سيلة الشرقية  مطعونا داخل الاراضي الزراعية.

وبعد أقل من ٥ ساعات وبتكثيف الجهود تمكن فريق اليحث من حل لغز القضية والوصول إلي الجاني وهو عامل ٤٧سنة صديق المجني عليه وقام بقتله بغرض سرقته. 

تم ضبط الجاني وبمواجهته بتحريات المباحث أقر بصحتها واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم. 

تم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفي مطاي وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار إسلام الزناتي بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الوفاة واستخراج تصريح الدفن بعد التشريح كما أمر مدير نيابة مطاي بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا المنيا سيلة الشرقية مركز مطاي

إقرأ أيضاً:

أبوالقمصان عن فيديو سيدة الشرقية: "فيه 6 قضايا أخرى غير الضرب"

أكدت نهاد أبو القمصان، المحامية، أن فيديو المشاجرة بين الفتاة وحماتها بالشرقية تضمن 7 جرائم، الجريمة الاولى هي الضرب البسيط وعقوبته الحبس البسيط، مستنكرة الحبس الاحتياطي لأم مرضعة لطفل عمره 4 شهور 4 أيام على ذمة التحقيق بحق الفتاة في هذه الجريمة التافة ما دام أن الضرب ليس به إصابة تستلزم علاج أكثر من 21 يوم، وهذا خطر على العدالة أن تنساق النيابة خلف السوشيال ميديا.

خلافات عائلية.. كشف تفاصيل ضرب زوجة لحماتها في الشرقية بتعالج من السحر والمس.. سيدة تضرب حماتها المسنة بالشرقية

وأضافت "أبو القمصان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "انا وهو وهي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الفيديو المنتشر مجتزأ وبه 6 جرائم أخرى على النيابة العامة التحليل فيهم، وهما 3 جرائم ارتكبتها الحما وهما الضرب البسيط بحق أم زوجة أبنها، والجريمة الصثانية أنها أقرت بان الحما لديهم العادي أنها تضرب زوجة ابنها بجانب السب والقذف الموثق لزوجة ابنها، والجريمة الثالثة أنها متنمرة وتدفع للانتحار حيث بدأت الجريمة بمعايرة زوجة الأبن بعدم إحضار أهلها المواسم، ووصفهم بالعائلة العرة.

وتابعت، أن هناك 3 جرائم ارتكبها الزوج نشر الفيديو دون أذن الزوجة حتى لو كانت الواقعة سليمة، والجريمة الثانية هي إذاعة محتوى أذى مصر بأكملها وهو مخالف لقيم الأسرة طبقًا لأحكام القانون، والمحتوى الموجود بالفيديو يعاقب عليه القانون، والجريمة الثالثة هو تعريض حياة زوجته وابنه للخطر رغم أنه يعمل خارج مصر وميسور ويعطي زوجته 300 جنيه شهريًا، متسائلة: "يعني أيه يتحط كاميرا في مدخل البيت، دي مش أخلاق فلاحين دول عرونا"، منوهة بأنها عرضت التطوع للدفاع عن الفتاة ووالدتها، كقضية إنسانية وليس للدفاع عن المرأة لكون الضارب والمضروب في الفيديو إمرأة، فهذه الزوجة هي ضحية سب وقذف وحرمان وتجويع وتنمر وإهانة، ولكن والدها أكد لجميع المحامين المتطوعين أنهم لديهم محامين بالفعل.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء المصابين في حادث طريق طهنشا بالمنيا
  • مصرع سيدة وإصابة 35 آخرين في حادثين بالمنيا
  • مصرع سيدة وإصابة 13 شخصا إثر انقلاب سيارة بالمنيا
  • تهور سائق.. مصرع سيدة وإصابة 14 في حادث انقلاب سيارة بدائري المنيا
  • أبوالقمصان عن فيديو سيدة الشرقية: "فيه 6 قضايا أخرى غير الضرب"
  • بالأسماء... مصرع وإصابة 18 في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • محافظ الشرقية يُهنئ اللواء عمرو رؤوف مدير الأمن الجديد
  • جميعهم من أسيوط.. خروج 10 مصابين في حادث صحراوي المنيا بعد تماثلهم للشفاء (صور)
  • مصرع وإصابة 27 شخص في حادث تصادم سيارتين بالمنيا|تفاصيل
  • التريلا عجنت الأتوبيس.. مصرع وإصابة 27 شخصاً في حادث تصادم بصحراوي المنيا