بعد يومين من اندلاع حريق في عبارة متجهة إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، ما زال عدد كبير من بين 350 راكبا متضررين ينتظرون مركباتهم وأمتعتهم.

وأبحرت العبارة "تاناسيا" التي تحمل سيارات من فالنسيا مساء يوم الأحد الماضي، وكان من المقرر أن تصل إلى مايوركا صباح الاثنين، غير أن حريقًا اندلع في غرفة المحرك في منتصف الرحلة تقريبًا، حسبما قالت شركة الشحن الإيطالية "جي إن في".

أخبار متعلقة لا إصابات بحريق مبنى تجاري في الخبر.. ومختص: الرقابة المشددة ضرورةفرق الدفاع المدني تخمد حريقًا نشب في أحد جبال عقبة الباحة.. هذا سببهلأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانياقطر العبارة المتضررة

ولم يصب أي شخص في الحريق الذي اندلع بعد منتصف الليل بوقف قصير، ونُقل رجال إطفاء محترفون بواسطة مروحية للمساعدة ونجحوا في احتواء الحريق.

العثور على راكب نجا من حريق العبارة الإيطالية #صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم
https://t.co/ureBORs5wU pic.twitter.com/CWeGjEhzCu— صحيفة اليوم (@alyaum) February 20, 2022


ورغم ذلك لم يصل معظم الركاب، ومنهم العديد من سائقي الشاحنات الذين كانوا مسافرين للعمل، إلى الجزيرة الإسبانية السياحية، وجرى إجلاؤهم وإعادتهم إلى فالنسيا يوم الاثنين من خلال قطر العبارة المتضررة، التي تحمل سيارات الركاب وأمتعتهم إلى هناك أيضًا.

السفر إلى مايوركا

وذكرت شركة "جي إن في" امس الأربعاء، أنها تأمل في أن تتمكن من إطلاع الركاب على مستجدات بشأن سياراتهم ومتعلقاتهم في الساعات المقبلة.
وذكرت وسائل إعلام إسبانية إن "جي إن في" وفرت للركاب إقامة في فنادق، ورغم ذلك، بحسب صحيفة "أولتيما أورا" ووسائل إعلام أخرى في مايوركا، قرر بعض الركاب عدم انتظار "جي إن في" لنقلهم إلى الجزيرة وسافروا إلى مايوركا بمفردهم، وألغى البعض الآخر عطلته.
ولم ترد "جي إن في" على استفسار عن عدد الركاب الذين كانوا على متن العبارة وظلوا عالقين في فالنسيا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات بالما إسبانيا جزيرة مايوركا الإسبانية إلى مایورکا حریق ا

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق في أحراج بلدة برج اليهودية المنية

إندلع حريق في أحراج بلدة برج اليهودية ـ كرم الأخرس في قضاء المنية ـ الضنية، أتى على مساحات واسعة من الأشجار الحرجية والأعشاب اليابسة، وقد ساعدت شدة الرياح وسرعتها في اتساع رقعة الحريق واقترابه من المناطق السكنية.

وقد تدخلت فرق إطفاء الدفاع المدني، بعد مناشدات ونداءات إستغاثة من المواطنين، وعملت على إخماد النيران.

مقالات مشابهة

  • كندا.. إخماد حريق وآخر خارج السيطرة
  • دمر 350 ألف فدان.. برودة الهواء تساعد في إبطاء حريق كاليفورنيا
  • الآلاف يشاركون في إخماد حرائق الغابات في غرب أميركا وكندا
  • الحماية المدنية تشارك مع نظيرتها التونسية في إخماد حريق غابة على الحدود
  • إخماد حريق المركز التجاري بسوق أهراس
  • حرئق الغابات تشعل متنزه جاسبر الوطني بكندا
  • لهذا السبب.. عَبَّارة ماليزية تلغي رحلتها وسط غضب مئات الركاب
  • بعد جهود كبيرة.. الجيش والدفاع المدني يُخمدان حريق بزال العكارية
  • إخماد حريق في أحراج بلدة برج اليهودية المنية
  • السلطات تواصل جهود إخماد حرائق غابة بغاغزة نواحي تطوان