بوابة الوفد:
2024-07-29@03:09:53 GMT

شقيق أحمد رفعت: وليد دعبس لا يحتاج شكر

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

أدلى محمد رفعت شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت نجم فيوتشر ومنتخب مصر السابق بعدة تصريحات هامة في برنامج الماتش على قناة صدى البلد.

أشبيلية الأسباني ينشر صورًا للراحل أحمد رفعت بقميص النادي

وقال شقيق أحمد رفعت: "لا يوجد وقيعة بين الدكتور وليد دعبس وأسرة أحمد رفعت، بعد تفاقم الأمور على السوشيال ميديا، تواصلنا وتم توضيح جميع الأمور".

وأكمل شقيق اللاعب الراحل : "دكتور وليد لا يحتاج الشكر يكفي كلام أحمد بأنه مثل والده، منذ الدقيقة الأولى للوعكة الصحية وهو معنا دائمًا مادياً ومعنوياً، البعض هو من حاول إحداث أزمة بالتصريحات، تواصلنا في فجر اليوم وتحدثنا ويتعامل معنا بأخوية شديدة".

يذكر أن خالد الهنائي المدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الأماراتي قد نفى أمس في تصريحاته عن التواصل أو التفاوض في الصفقة مع الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت مؤكداً أنه لم يراه مطلقاً حتى رحيل أحمد رفعت عن النادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت أخبار الرياضة وليد دعبس مودرن سبورت محمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

فعاليات ختام الأنشطة وتكريم المتميزين علميا بمركز شباب كفر منصور بطوخ

شهد الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات حفل ختام الأنشطة وتكريم المتميزين المقام بمركز شباب كفر منصور بطوخ.

وخلال كلمته أشاد الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية بالتنظيم الجيد للحفل ، مؤكدا أن مراكز الشباب تشهد تطورا كبيرا على كل المستويات من حيث الأنشطة المتعددة والخدمات التى يتم تقديمها للنشء والشباب بالإضافة إلى الطفرة الانشائية من ملاعب وحمامات سباحة ومشروعات استثمارية. 

 فعاليات ختام الأنشطة وتكريم المتميزين علميا بمركز شباب كفر منصور بطوخ..


وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وفقرات الانشاد الدينى وكلمات ترحيبية ، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين من مختلف المراحل السنية والمتميزين بالأنشطة على مدار العام، وعرض لأنشطة وانجازات المركز، وسط حشود كبيرة من الاعضاء وأولياء الأمور والشخصيات العامة بالقرية.


يذكر ، أن حفل ختام الانشطه وتكريم المتميزين والمتفوقين ، ياتى ضمن خطة مراكز شباب القليوبية خلال فترة الصيف، لتحفيز الاعضاء على التردد على مراكز الشباب وممارسة الأنشطة، وتاتى تلك الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس ايمن عطية محافظ القليوبية ، وتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • وليد جنبلاط يتكلم عن ضربة مجدل شمس.. وهذا ما قاله عن المقاومة
  • كشري: أتمنى إستمرار محمد عبد المنعم في الاهلي
  • مودرن سبورت يهدي رئيس أُحد قميص أحمد رفعت
  • مودرن سبورت يهدي رئيس أُحد قميص الراحل أحمد رفعت
  • فعاليات ختام الأنشطة وتكريم المتميزين علميا بمركز شباب كفر منصور بطوخ
  • محافظ أسيوط ينعب اللاعب مروان سعد بطل الجمهورية فى الجمباز
  • الأيام الأخيرة في حياة نجم الأهلي محمود صالح.. احتاج للزيارات والدعوات
  • سبب وفاة محمود صالح نجم الأهلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • أحمد السقا الفنان الوحيد في جنازة الفنان محمد نصر
  • ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري رسميًا؟