بوابة الوفد:
2024-10-08@01:17:31 GMT

الكهرباء توجه بشرى بخصوص تخفيف الأحمال

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

تحدث  الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، عن أزمة انقطاع الكهرباء، معقبا:" كانت أزمة تمويلية وفي طريقها للحل، وأنه من المقرر أن يتم العمل على وقف تخفيف الأحمال من الأسبوع الثالث لشهر يوليو خلال فترة الصيف".

 

وزير الكهرباء يتوعد سارقي الكهرباء بإجراءات رادعة متى تنتهي أزمة انقطاع الكهرباء بشكل نهائي؟ .

. متحدث الوزراء يجيب (فيديو)

 

وقال “حمزة ”خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة، “etc”، إن رئيس الوزراء وعد أنه مع نهاية هذا العام سيوقف وقف تخفيف الأحمال.

 

 

وأشار إلى أن الدولة استثمرت في البنية التحتية لقطاع الكهرباء، وأن ما تم استثماره في الشبكات الكهربائية الفترة الماضية أثمر عن نتائج جيدة، وستنتهي أزمة تخفيف الأحمال الفترة بشكل نهائي في الفترة القادمة.

 

وفى إطار توجيه القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ووضع خطة شاملة ومتكاملة لتحسين جودة التغذية ، عقد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعا مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء ورؤساء القطاعات التجارية والفنية والصيانة بالشركات على مستوى الجمهورية، بحضور المهندسة صباح مشالى نائب الوزير والمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر  وعدد من قيادات الوزارة.

 

استعرض الدكتور محمود عصمت الموقف الفعلى داخل كل شركة بما فى ذلك إجمالى الطاقة الكهربائية المتاحة ومعدلات البيع والتحصيل وحجم الفاقد بمختلف أنواعه والحالة الفنية لشبكات التوزيع وبرامج الصيانة المحددة والتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، وكذلك مراجعة الآليات الخاصة بتقديم الخدمة والتعامل مع المواطنين فى مراكز خدمة العملاء.

أكد الدكتور محمود عصمت الأهمية البالغة لاستقرار التغذية الكهربائية وتلبية الاحتياجات من الكهرباء في كل المجالات وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ونيل رضا المشتركين وأن شركات التوزيع هى الدعامة الرئيسية لتحقيق ذلك وهى واجهة القطاع وحلقة الوصل مع المواطنين وهى مسئولية كبيرة ملقاة على عاتق العاملين فى شركات التوزيع ، مشيرا إلى دلالة ان يكون اول اجتمع بمسئوليها

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن حمزة الكهرباء وزارة الكهرباء انقطاع الكهرباء تخفيف الأحمال تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على موقف محمود الخطيب من أزمة القندوسي

كشف الإعلامي أمير هشام موقف الخطيب بشأن أزمة القندوسي  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب أمير هشام عبر بلس 90 : كابتن محمود الخطيب لم يتواصل مع أمير توفيق للاستفسار عن أزمة القندوسي.

 

علي الجانب الآخر كان قد علق عدلي القيعي على أزمة أحمد القندوسي عبر تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه “حارس الأهلي” المذاع عبر فضائية الأهلي.

وقال القيعي :"الموضوع مقصود" في هذا التوقيت!.

 

وفي هذا الإطار، علق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، على قرارات إدارة القلعة الحمراء، بعرض أحمد القندوسي للبيع.

ونشر أمير توفيق صورة من قرارات الأهلي عبر خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: "ربنا كبير، الحمدلله".

 

تصريحات القندوسي

 

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء.

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

 

مقالات مشابهة

  • "وشم الريح" لمحمود نصر يشارك في مهرجان الفيلم في المغرب
  • عصمت: إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة نقل الكهرباء
  • تعرف على موقف محمود الخطيب من أزمة القندوسي
  • سمية الخشاب تكشف عن مفاجأة بخصوص أزمة فيلم "أوراق التاروت"
  • أهم قرارات اجتماع مجلس الوزراء
  • الدكتور محمود سعادة.. صاحب فكرة فك شفرة وقود الصواريخ في حرب أكتوبر
  • وزير الكهرباء في زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة بالسويس
  • وزير الكهرباء فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد العين السخنة بمحافظة السويس
  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • ننشر أسباب تخفيف حكم سجن سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماع