تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية،اليوم الخميس، أن الطائرات الإسرائيلية شنت غارات استهدفت الطوابق العلوية من مباني وأبراج سكنية في محيط الجامعات وأنصار غرب غزة.

أمس الأربعاء، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة البيرة، وانتشرت الآليات العسكرية الإسرائيلية وسط مدينة البيرة وحي جبل الطويل وحي سطح مرحبا، دون الابلاغ عن إصابات أو اعتقالات.

كما اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينيةوقوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية حوسان غرب بيت لحم، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي، وهدمت في وقت سابق، اليوم، محلين تجاريين في منطقة "الشرفا" في القرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أبراج سكنية قصف اسرائيلي طائرات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

إطلاق 40 صاروخا من الجنوب اللبناني تجاه المواقع الإسرائيلية الشمالية (تفاصيل)

أكدت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، تم رصد إطلاق نحو 40 صاروخًا من الجنوب اللبناني باتجاه المواقع الإسرائيلية الشمالية خلال الليلة الماضية.

في السياق ذاته، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق مختلفة لبنانية، وهم: «مارون الرأس، ويارون، وعيتا الشعب، وبلدات بنت جبيل، وعيترون، وارنون، وسيناي، وابل السقي، وجديدة، ومرج عيون، والقليعة، وبرج الملوك، وديرميماس، والخيام، وكفر كلا، وسهل مرج عيون، ومجرى نهر الليطاني، ومنطقة الخردلي، وطورا، والعباسية، ويارين، والبستان، وعلما الشعب، وطيرحرفا، والضهيرة، ومحيط المطلة.

وشن الاحتلال، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، عمليات اختراق أمنية كبيرة داخل الأراضي اللبنانية لأجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها عناصر حزب الله، ما تسبب في انفجار تلك الأجهزة من نوعي «بيجر»، واستكمل في اليوم التالي الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، عمليات الاختراق الأمني، مما أدى إلى انفجار نوع أخر من أجهزة الاتصالات اللاسلكية «آي كوم».

غارات للاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف موقع المطلة بالصواريخ

بالصواريخ.. حزب الله يستهدف تجمعا لقوات الاحتلال فى مستوطنة كفر جلعادى

حزب الله يعلن التصدي لقوة إسرائيلية حاولت التسلل جنوب لبنان

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصر آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

ومنذ تلك اللحظة وحتى الآن، يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه بعدة مناطق مختلفة في لبنان، مخلفا عددًا كبيرًا من الشهداء والجرحى، وتدميرًا واسعًا في المباني والمنشآت والبنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة
  • مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مخيم الجلزون واقتحام البيرة
  • مواجهات مع الاحتلال قرب مخيم الجلزون واقتحام البيرة
  • إعلام فلسطيني: 68 شهيدا في غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال تشن سلسة غارات جوية على شمال قطاع غزة 
  • إطلاق 40 صاروخا من الجنوب اللبناني تجاه المواقع الإسرائيلية الشمالية (تفاصيل)
  • إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تكثف عمليات الاستطلاع بمخيم النصيرات
  • غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت.. وحزب الله يهاجم مواقع للاحتلال (شاهد)
  • الصحة اللبنانية: 25 شهيدا و127 جريحا حصيلة غارات الاحتلال الإسرائيلي اليوم
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية