تحدثت الفنانة القديرة آمال رمزي، عن زيجاتها قائلة أنها تزوجت ثلاث مرات، ولم تنجب أطفالًا كونها فضلت السينما والمسرح على حياتها الشخصية، كما أن شقيقها توفي صغيرًا وحملت هي مسئولية أولاده.


وأضافت آمال رمزي، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، قائلة: "مخلفتش عشان كنت مشغولة في السينما والمسرح وأخويا مات صغير وأنا شيلت مسئولية أولاده وكنت بوديهم وأجيبهم من المدرسة، وكنت بعملهم آكلات مجنونة، ومحبتش حد يشاركني حُبي لولاد أخويا.

. علشان كده مندمتش إني اجهضت 15 طفل".

 

وأشارت آمال رمزي، إلى أن زوجها المهندس شوقي حامد، كان مصممًا على الإنجاب منها وبسبب رفضها قررا الانفصال، قائلة: "في إحدى المرات قالي هضربك بالرصاص، قولت له اضرب، وولاد أخويا بمثابة أولادي".


 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

3 مرات أكثر.. تصاعد معاداة السامية في الولايات المتحدة

قالت رابطة مكافحة التشهير "إيه دي أل" الأميركية إن حوادث معاداة السامية في الولايات المتحدة زادت ثلاث مرات خلال عام واحد منذ هجوم حماس على إسرائيل، في السابع من أكتوبر العام الماضي.

وقالت "إيه دي أل" وهي منظمة كبرى تعمل في مجال الدفاع عن حقوق اليهود، إن أكثر من 10 آلاف حادثة وقعت بين 7 أكتوبر 2023 و24 سبتمبر 2024، مقارنة بـ 3325 حادثة في العام السابق.

ويمثل هذا أكبر عدد من الحوادث التي سجلتها المنظمة خلال فترة 12 شهرا منذ بدأت في تتبع التهديدات المتعلقة باليهود في عام 1979.

وقال جوناثان غرينبلات، الرئيس التنفيذي للمنظمة في بيان نشر على موقعها: "منذ ذلك اليوم، لم يحظ اليهود الأميركيون بلحظة واحدة من الراحة... بل واجهنا عددا صادما من التهديدات المعادية للسامية وشهدنا دعوات لمزيد من العنف ضد الإسرائيليين واليهود في كل مكان".

وأشارت المنظمة إلى وقوع أكثر من 8015 حادثة تحرش لفظي أو كتابي، وأكثر من 1840 حادثة تخريب، وأكثر من 150 اعتداء جسدي في الفترة التي رصدها التقرير.

وكثفت الشرطة الأميركية تواجدها بالقرب من المؤسسات اليهودية والإسلامية مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط، وحلول ذكرى السابع من أكتوبر، الاثنين، والأعياد اليهودية، وفق "سي أن أن".

والجمعة الماضية، حذر مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" ووزارة الأمن الداخلي من أن العنف المتصاعد في الشرق الأوسط قد يشجع المتشددين على ارتكاب أعمال عنف.

وفي مايو الماضي، كانت رابطة مكافحة التشهير قالت إن الأعمال المعادية للسامية المسجلة عام 2023 وصلت إلى "مستوى غير مسبوق"، مشيرة إلى أنها ترتبط جزئيا بردود الفعل على هجوم 7 أكتوبر في إسرائيل، والحرب المستمرة في غزة.

وفي أبريل، قال مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية "كير" إنه تلقى8061 تقريرا عن التحيز ضد المسلمين في عام 2023، وهي النسبة الأكبر في 28 عاما، وفق المنظمة.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي: نشوى مصطفى رفضت مساعدة النقابة وتحملت مصاريف العملية
  • حزب "المصريين": مسئولية مصر التاريخية من القضية الفلسطينية لن تحركها أهواء
  • ليبرمان: نتنياهو وأصحاب القرار لم يتحملوا مسؤولية الفشل
  • 3 مرات أكثر.. تصاعد معاداة السامية في الولايات المتحدة
  • نقابة الممثلين تكشف لـ «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى
  • 3 دعمات وذبحة.. القصة الكاملة لتعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية ونقلها للمستشفى
  • منها «الوفاء العظيم» و«أبناء الصمت».. نصر أكتوبر في عيون السينما المصرية
  • جيش الاحتلال يهاجم الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت 6 مرات خلال 20 دقيقة
  • إعلام إسرائيلي: الطيران الحربي هاجم ضاحية بيروت الجنوبية 6 مرات على الأقل خلال دقائق
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة