شهد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتفتيش والرقابة، ماجد بن عبدالله الحقيل، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية تعاون بين المركز الوطني للتفتيش والرقابة وشركة TUV Rheinlan الدولية، بهدف الارتقاء بأعمال التفتيش والرقابة وفق أفضل الممارسات.
وتسهم الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتفتيش والرقابة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم، والرئيس التنفيذي للأعمال الرقابية لشركة تي يو راينلاند السيد فرانك دورسيرس، في تحسين أعمال التفتيش والرقابة وتعزيز فعاليتها، من خلال تطبيق أفضل الأساليب المرتبطة بمفهوم الرقابة الذكية.

برعاية من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس إدارة #المركز_الوطني_للتفتيش_والرقابة @majedhogail، وقع الرئيس التنفيذي للمركز اتفاقية تعاون مع شركة TUV Rheinland تهدف إلى رفع كفاءة أعمال التفتيش والرقابة. pic.twitter.com/OuEjUAeYy0— المركز الوطني للتفتيش والرقابة (@NCIM_SA) July 10, 2024تطوير أعمال الرقابةوبموجب الاتفاقية، يتعاون الطرفان في تطبيق وتنفيذ النموذج الاسترشادي للمراقب الموحد في عدد من مناطق المملكة، ودراسة مجالات الأنشطة المستهدفة لنموذج أعمال الرقابة الموحدة، بالإضافة إلى التعاون في مراجعة ودمج وتعديل قوائم التفحص.
أخبار متعلقة بمشاركة 30 عارضًا.. انطلاق فعاليات مهرجان المانجو الثالث بأملج360 طالبًا.. هيئة الترفيه تخرّج أكبر دفعة في "صناع السعادة"كما يتعاون الطرفان في تدريب فرق العمل على القوائم المحدثة، فضلًا عن إعداد معايير نجاح الزيارات الاسترشادية وقياس الأثر وفقًا لأفضل المعايير، والاستفادة من التقنيات الحديثة في مجالات الرقابة والتفتيش.
وكذلك تحليل ومراجعة النتائج الخاصة بنموذج المراقب الموحد والرفع بالتوصيات بهدف تحسين نموذج عمل الرقابة والتفتيش، بما يسهم من رفع معدلات الامتثال وتحسين بيئة الأعمال في المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الشؤون البلدية والقروية والإسكان الإسكان الرقابة الرقابة والتفتيش المرکز الوطنی للتفتیش والرقابة

إقرأ أيضاً:

مسؤول: استقبلنا في برنامج موهبة الإثرائي للعلوم الهندسية 24 طالبا من مختلف مناطق المملكة

قال رئيس برنامج موهبة الإثرائي للعلوم الهندسية دكتور سعود واصلي إنه تم استقبال في البرنامج 24 طالبا من مختلف مناطق المملكة قدموا أبحاثا في مجالات أبرزها الذكاء الاصطناعي والطائرات المسيرة.

وأضاف دكتور سعود واصلي خلال حديثه مع "الإخبارية": " نحن اليوم في أحد برامج موهبة الإثرائية التي تقام على مستوى المملكة، برنامجنا اليوم في جامعة الملك عبدالعزيز هو برنامج موهبة تاإثرائي البحثي في العلوم الهندسية".

وتابع: " استقبلنا 24 طالبا من مختلف مناطق المملكة من الرياض ومن المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية، قاموا الطلاب بعمل أبحاث من خالص إنتجاهم الفكري وبالعمل مع اساتذة باحثين وعلماء في مجالات مختلفة تشمل الطاقة المتجددة والذكاء الاصطناعي والطائرات المسيرة".

مقالات مشابهة

  • الدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة
  • «الأرصاد»: استمرار اعتدال الطقس على أغلب مناطق الشمال
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل على أغلب مناطق الشمال مع رطوبة نسبية على المناطق الساحلية
  • الرئيس التنفيذي لهيئة التراث: نعمل بتناغم مع «السياحة».. و«الفاو» سيكون أيقونة جذب للأجانب
  • تكليف الدكتور علاء حلويش للقيام بتسيير أعمال المدير التنفيذي لمركز التدريب المستدام بجامعة طنطا
  • ضبط 21103 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 21 ألف مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • محافظ بني سويف يوجه التفتيش المالي والإداري بضبط منظومة العمل الجهاز التنفيذي
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • مسؤول: استقبلنا في برنامج موهبة الإثرائي للعلوم الهندسية 24 طالبا من مختلف مناطق المملكة