يشهد مساء الأحد المقبل 14-7-2024، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا على ملعب "الأولمبي برلين"، وذلك في إطار نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

وكان قد تأهل الماتدور إلى نهائي يورو 2024 بعد الفوز أمام ألمانيا بنتيجة 2-1، وبنفس النتيجة تأهل الأسود الثلاثة إلى الفاينال بعد الفوز أمام هولندا.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

صحف فرنسية تصف إسبانيا بـ "الثور العملاق" عاجل.. منتخب إنجلترا يهزم هولندا ويصل نهائي كأس أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا إسبانيا المانيا إنجلترا هولندا القنوات الناقلة أمم أوروبا يورو 2024 موعد مباراة اسبانيا إسبانيا وإنجلترا نهائي كأس امم اوروبا كأس أمم أوروبا 2024 الاسود الثلاثة امم اوروبا 2024 نهائی کأس أمم أوروبا إسبانیا ضد إنجلترا

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري

طالب النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، بتعيين حكام أجانب لمبارياته في بطولة كأس السوبر المصري 2024، التي ستقام في دولة الإمارات.

الأهلي يطلب حكامًا أجانب في السوبر المصري

وفي تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" على شاشة قناة الأهلي، أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قائلًا: "الأهلي سيطلب حكام أجانب بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة". وأوضح: "هذا حقنا وسنطالب بحقوقنا في الوقت المناسب".

شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري

يُذكر أن الأهلي سيواجه سيراميكا كليوباترا في 20 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات كأس السوبر المصري 2024.

مقالات مشابهة

  • مدرب إنجلترا يقرر عدم استدعاء بدلاء للمصابين
  • الأسود الثلاث.. موعد مباراة إنجلترا واليونان والقنوات الناقلة لها في دوري الأمم الأوروبية
  • نتائج عرض باد بلود wwe 2024.. عودة البطل العالمي ذا روك وانتصار سي إم بانك
  • طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري
  • أسعار الذهب مساء الأحد 6 اكتوبر 2024
  • اليوم.. إجازة بأجر كامل للقطاعين العام والخاص بمناسبة 6 أكتوبر
  • مواقيت الصلاة اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • من بحري لـ قبلي.. .. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية