أكد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا ؛ أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث في مصر عبر فضائية " mbc مصر "  أن هموم المواطن على رأس الأولويات ؛ أيضا أن عقد لقاء جماهيري مع عدد من الأهالي فور وصوله مكتبه وممارسة مهام عمله .
مشيرا إلى أن أبرز المطالب كان الانتهاء من مشروعات حياة كريمة داخل القرى.


وأضاف محافظ قنا ؛ قمت بعقد  اجتماع مع مسؤولي شركتي الكهرباء و المياه داخل المحافظة و طالبنا بتخفيف المدة الزمنية لانقطاع الكهرباء الخاصة بتخفيف الاحمال لما تؤثره سلبا على انقطاع المياه و تم الاتفاق على ذلك و جاري تنفيذه.
وتابع محافظ قنا فى تصريحات خاصة لبرنامج يحدث في مصر ؛ الجولات الميدانية لن تتوقف و المواطن سيشعر بتحسن كافة الخدمات ؛ و سنعمل على معالجة  المشاكل المزمنة بكافة القطاعات خاصة المتعلقة بالبنية التحتية.

أيضا الأسواق الحضارية التي تم تنفيذها ستكون متنفس للباحثين عن التسوق ؛ و لن نسمح ببقاء الباعة الجائلين أو الأسواق العشوائية مرة أخرى وستكون هناك عقوبات رادعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ قنا المواطن قرى حياة كريمة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطات المياه بقطاع الوادى الجديد

 

 

 

تفقد المهندس على عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الأحد سيرالعمل بقطاع الوادي الجديد ومحطات مياه الشرب بالقطاع وذلك في إطار المتابعات المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين والاطمئنان على حسن سير العمل، والتواصل مع المسؤولين في الوادي الجديد لتذليل أي عقبات قد تؤدي إلى عدم وصول الخدمة بأفضل جودة.

وخلال زيارته تفقد مقر قطاع الوادي الجديد ومركز خدمة العملاء الكائن بمدينة الخارجة حيث إنه يُعد اول مركز خدمة عملاء في الوادي الجديد ومقر الادارة التجارية ومحطة الخارجة 12 ومحطة 30 يونيو ومحطة الأمل.

وصرح المهندس حسام أحمد على القوشتى رئيس قطاع الوادى الجديد  بأن جارى عمليات إحلال وتجديد بمدينتي الخارجة وباريس بتكلفة إجمالية تصل إلى  25 مليون جنيه.
وفي نهاية الزيارة اوصي رئيس الشركة بضرورة الاهتمام بالموقع العام للمحطات وطرق التشغيل القياسيةوالعمل بأفضل كفاءة لتقديم بأفضل خدمة ممكنة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • أمطار شديدة تغرق مراكز النازحين ومخاوف من فيضانات واسع.. ماذا يحدث في السودان؟
  • موعد استلام ملفات طلاب مدارس المياه والصرف للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الفيوم: القطاعات الخدمية ورضا المواطن تأتي على رأس الأولويات
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطات المياه بقطاع الوادى الجديد
  • العراق يكثف تحركاته لاكمال الربط الكهربائي مع الخليج.. هل سينفع؟
  • وزير الكهرباء: المواطن عامل رئيسي في نجاح خطة الترشيد
  • بعد الزيادة..أسعار شرائح الكهرباء في السعودية
  • وزير التموين من الإسكندرية: نسعى لإنتاج رغيف خبز يرضي المواطن
  • شديدة الفتك .. هلع داخل اسرائيل بسبب الأميبا الآكلة للدماغ
  • محافظ واسط يتهم وزير الكهرباء بـالتمييز بين المحافظات