تأهل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام هولندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

أحداث مباراة إنجلترا وهولندا في كأس أمم أوروبا

سجل تشافي سيمونز أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 7، بعد أن تمكن من قطع الكرة من ديكلان رايس ثم انطلق بها إلى حدود منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل هاري كين لصالح إنجلترا في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها كين الذي نفذها بتسديدة أرضية قوية، سكنت الشباك على يمين الحارس فيربروجن.

وكاد أن يسجل فيل فودين الهدف الثاني لصالح إنجلترا في الدقيقة 23، بعد تسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات، ولكن تمكن دينزل دومفريس لاعب هولندا من إبعادها من على خط المرمى قبل أن تسكن الشباك.

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من قمة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 صحف فرنسية تصف إسبانيا بـ "الثور العملاق"

ومنعت العارضة الهدف الثاني لصالح هولندا في الدقيقة 30، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء إنجلترا، نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها دينزل دومفريس برأسية، ولكنها ارتطمت بالعارضة العلوية وخرجت إلى خارج الملعب.

ورفض القائم الأيمن للحارس فيربروجن الهدف الثاني لصالح إنجلترا في الدقيقة 33، بعد تسديدة رائعة من فيل فودين من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح إنجلترا في الدقيقة 79، سجله بوكايو ساكا، وذلك لوجود تسلل على كايل ووكر.

وأحرز أولي واتكينز الهدف الثاني لصالح إنجلترا في الدقيقة 1+90، بعد تمريرة من كول بالمر إلى زميله واتكينز الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد تسديدة أرضية بنفس القدم من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا منتخب إنجلترا إنجلترا هولندا هاري كين الهدف الثاني الدور نصف النهائي يورو 2024 الهدف الثانی لصالح منطقة الجزاء هولندا فی

إقرأ أيضاً:

عاجل| مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. قرار نهائي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مصير أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، الخاصة بالوكلاء والصفقات.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيانا رسميا، مساء يوم الأحد، عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله عرض لاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي للبيع على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «م إبلاغ أمير توفيق أنه بريء من كافة التهم المنوسبة اليه من احمد قندوسي بخصوص السمسرة».

وتابع ذات المصدر: «لم يتم إبلاغ أمير توفيق رحيله عن منصبه بشكل رسمي رغم بيان الأهلي الرسمي».

هيكلة إدارة التعاقدات في الأهلي

وأتم ذات المصدر بيانه: «محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، سيقدم تصورا لادارة التعاقدات بالنادي وإعادة هيكلتها».

وكانت نتيجة التحقيقات التي أجراها النادي الأهلي مؤخرا، بخصوص تصريحات أحمد القندوسي، فيما يخص أزمة السمسرة والعمولات بالقلعة الحمراء، انتهت بعدم وجود أي مخالفة.

مقالات مشابهة

  • مدرب إنجلترا يقرر عدم استدعاء بدلاء للمصابين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباريات التوقف الدولي
  • رغم إصابته.. هاري كين ينضم لمعسكر منتخب إنجلترا
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • عاجل| مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. قرار نهائي
  • شباب أهلي دبي يهزم بني ياس بخماسية في الدوري الاماراتي
  • فالفيردي يحقق رقمًا مميزًا بعد هدفه
  • مفاجأة مدوية.. خورفكان يهزم الوصل
  • ظفار يهزم فنجا وتعادل إيجابي بين بوشر ونزوى في "دوري الأولى"
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي