مليون مبرووك لكل الناجحين..نتائج الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg، تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، برقم الجلوس على الرابط التالى اضغط هنا..، وهذا الرابط هو موقع وزارة التربية والتعليم " مركز المعلومات".

واعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، لجميع التخصصات زراعى وصناعى وتجارى وفندقى وطلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية، كما سيتم إعلان أوائل الدبلومات الفنية 2024.

وانتهت الخميس 27 يونيو الماضى امتحانات شهادة الدبومات الفنية 2024، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية انتهت الخميس 27 يونيو واستمرت أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية، خلال تلك الفترة.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت انطلاق امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعى – زراعى – تجارى – فندقي) فى كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهنى – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسى الحالى 2023 / 2024، اعتبارا من السبت 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية، كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائى، اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت الخميس الموافق 27 يونيو.

نسبة النجاح في الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية  والتعليم  أنه يشترط حصول الطالب على 50% من مجموع كل مادة حتى ينجح، وفي حالة حصول الطالب على أقل من 50% في ثلاث مواد دراسية يعتبر راسب نهائيًا خلال العام الدراسي وعليه إعادته مرة أخرى، وقد أوضحت الوزارة أن امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول احتوت على أسئلة مباشرة مناسبة مع الوقت المقرر لأداء الامتحان فيه، ومناسبة مع مستوى الطالب المتوسط.
توزيع كشوفات نتائج الدبلومات الفنية في المدارس بعد رفع النتائج على بوابة  التعليم الفني سوف تقوم كل مديرية توزيع كشوفات النتائج على المدارس بحيث يستطيع الطالب التوجه إلى مدرسته والحصول على ورقة رسمية توضح نتيجته بشكل مجاني ورسمي، وبعد أن أدى الطلاب والطالبات امتحانات الدبلومات الفنية والتي انتهت في 6 يونيو2024 بدأت عمليات تصحيح الأوراق ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها قريبًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2024 إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وزارة التربیة والتعلیم الدبلومات الفنیة 2024

إقرأ أيضاً:

ساعاااات من الان.. نتيجة الثانوية العامة 2024 من هنا https://emis.gov.eg/

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا، نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقعها الرسمي على الانترنت.

حيث تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا، رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، لإتاحة خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس لجميع الطلاب الموجودين على مستوى الجمهورية في وقت واحد بشكل مجاني قبل إعلانها في المدارس.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس


يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/

ومن المخطط ان يظهر  رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/ ، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا رسميا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم

كما تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس إعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/egypt.moe

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. خطوات الوصول لدرجاتك

بعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وتفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، من المقرر أن يتاح لكل طالب من طلاب الثانوية العامة 2024 إمكانية الاستعلام عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

ادخل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس
اكتب رقم جلوسك بشكل صحيح
اضغط على عرض النتيجة لتظهر لك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

مقالات مشابهة

  • الناجح يرفع أيده.. رابط نتائج التوجيهي 2024 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع "moe.pna.ps"
  • الآن.. رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الفلسطينية
  • مبروك لكل الناجحين.. رابط سريع وفعال للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2024 فلسطين عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • عاجل- النتيجة غدًا.. رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2024 الدور الأول عبر moe.pna.ps لجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس
  • رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2024 الدور الأول moe.pna.ps جميع المحافظات بالأسم ورقم الجلوس
  • حصريًا الآن.. رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2024 بالإسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الفلسطينية
  • رابط نتائج توجيهي 2024 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس وطريقة حساب المعدل
  • ساعاااات من الان.. نتيجة الثانوية العامة 2024 من هنا https://emis.gov.eg/
  • عاجل - موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس من الموقع الرسمي لوزارة لتربية والتعليم | الفجر Elfagr.org
  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.. الاستعلام من البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم | الفجر Elfagr.org