في أولى مشاركاتها بالأعمال التلفزيونية، انضمت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون إلى طاقم عمل مسلسل "قضية عادلة" (Just Cause)، الذي تنتجه منصة "أمازون"، وتُستوحى أحداثه من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الأميركي جون كاتزنباخ.

وكان العمل على المسلسل بدأ منذ العام 2022، وتجسد فيه جوهانسون شخصية البطلة ماديسون، وتعمل كمراسلة صحفية لإحدى الصحف المحلية بولاية فلوريدا، حيث يتم إرسالها لتغطية الأيام الأخيرة لسجين ينتظر تنفيذ حكم الإعدام.

وكانت الممثلة، البالغة من العمر 39 عاما، شاركت في تقديم الرواية من قبل في فيلم "قضية عادلة" (Just Cause) في ثاني ظهور لها على شاشة السينما عام 1995، لكنها لعبت حينها شخصية ابنة الشخصية الرئيسية في الفيلم التي قدمها شون كونري.

وكانت الممثلة الأميركية حضرت مؤخرا العرض الخاص لفيلمها الجديد "خذني إلى القمر" (Fly Me To The Moon)، الذي تلعب فيه دور البطولة أمام تشانينغ تيتوم.

وقالت جوهانسون، في تصريحات صحفية أثناء حضورها العرض الخاص، إنها اضطرت للتوقف لفترة قصيرة بسبب إضراب هوليود، والذي دفعها لخوض تجربة جديدة.

وانضمت جوهانسون مؤخرا إلى أفلام "العالم الجوراسي" (Jurassic World)، حيث من المفترض أن تشارك في الجزء الرابع من السلسلة.

وبدأ العمل على النسخة الجديدة من "العالم الجوراسي" في فبراير/شباط الماضي، ومن المقرر أن يُعرض في 2 يوليو/تموز 2025.

وقالت جوهانسون إنها تابعت الفيلم الحائز على الأوسكار حين كانت في العاشرة من عمرها منذ ظهور السلسلة لأول مرة عام 1993، مشيرة إلى أنه من أوائل الأفلام التي شاهدتها في صالة السينما، وكان ذلك بمثابة تحول كبير بالنسبة لها، وأضافت "أعني أن التجربة لم أرَ مثلها من قبل، في طريقة التنفيذ والصورة، فالفيلم لا يزال رائعا".

وختمت أنها كانت تأمل المشاركة في السلسلة بأي طريقة ممكنة قبل سنوات، حتى إنها كانت مستعدة للظهور في مشهد، ثم الموت في الخمس دقائق الأولى من العمل.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

أعرب الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بالتعاون مع الفنانة أنغام، في أغنية «تيجي نسيب».

وشارك محمد الشرنوبي، صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها: «مبروك يا حبيبتي، متحمس جدا للتعاون، وإني حققت حلم من أحلامي إني ألحنلك لحن».

أنغام ومحمد الشرنوبيآخر أعمال محمد الشرنوبي

وفي سياق آخر، يستعد محمد الشرنوبي، لانطلاقة أحدث أعماله في الدراما وهو مسلسل «إقامة جبرية»، المكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد، من أجل تلقي العلاج.

أما ثراء جبيل، فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة وتقع هنا الزاهد في نهاية العمل في حب الشرنوبي، وتجسّد هنا الزاهد، خلال أحداث مسلسل "إقامة جبرية" شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال.

اقرأ أيضاًمحمد الشرنوبي يعلن طرح أحدث أعماله الغنائية «استغنينا» (فيديو)

محمد الشرنوبي يكشف عن الموعد النهائي لطرح «ماكفاية» | فيديو

أول تعليق من محمد الشرنوبي على تواجده في حفل عمه بالسعودية (صورة)

مقالات مشابهة

  • هاجر الشرنوبي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"
  • هشام ماجد يكشف سر نجاح مسلسل اللعبة
  • «بابتسامتها يبتسم العالم».. رسالة رومانسية من أحمد خالد صالح لهنادي مهنا في عيد ميلادها
  • نهال عنبر تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"
  • «الحركة الوطنية»: الحوار الوطني أولى قضية الحبس الاحتياطي اهتماما كبيرا
  • ميمي جمال تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق"
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)
  • «خست 43 كيلو بسببه».. معلومات عن مرض الممثلة التركية نسليهان أتاغول
  • قبل تصوير مسلسلها.. مي عمر في مأزق بسبب فنان شاب