كشف عمرو حسني، وكيل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن موقفه من الاحتراف في الموسم الجديد.

وقال عمرو حسني في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "قندوسي لاعب متميز، ويقدم موسم خيالي مع سيراميكا".

 

وأكمل: "من الطبيعي أن يتابع الجميع قندوسي بعد المستوى الذي قدمه في الموسم الجاري".

وتابع: "قندوسي شارك جميع المباريات مع الفريق، وحجز مكانه في منتخب الجزائر، على الرغم من وجود لاعبين متميزين في مركزه يشاركون في أكبر الأندية الأوروبية".

وأردف: "ليس هناك ضمانات في كرة القدم، ولكن اللاعب يحب التركيز على المشاركة، وأتوقع أن نسبة بقاء قندوسي في الأهلي من رحيله ستكون 50 - 50 ".

وذكر: "مرتبطون بعقد مع النادي الأهلي، وأتوقع أن الإدارة في النادي ترحب بعودة قندوسي ولكن هناك كلام مع مارسيل كولر، المدير الفني".

وأتم: "المشاركة هي ما يبحث عنها قندوسي، لانه بالطبع يبحث عن المشاركة رفقة منتخب الجزائري في البطولات الإفريقية القادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قندوسي أحمد قندوسي سيراميكا سيراميكا كليوباترا الأهلي

إقرأ أيضاً:

إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التونسية.. هذه نسبة المشاركة

أغلقت مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التونسية مساء الأحد، بنسبة لم تتخطى حاجز الـ27 بالمئة.

وقال الناطق الرسمي باسم هيئة الانتخبات محمد التليلي المنصري في تصريح خاص لـ"عربي21"، إن النسبة المتوقعة قد تصل إلى 30 بالمئة.

وأكد المنصري أن النسبة الأولية الشبه النهائية سيتم الإعلان عنها بعد حوالي ساعة ونصف من غلق المراكز خلال ندوة صحفية.

بدوره قال رمزي الجبابلي مدير حملة المرشح المعقتل العياشي الزمال، في تصريح خاص لـ"عربي21"، إن "نسبة الإقبال محترمة مقارنة بالمواعيد السابقة، وإنه مبدئيا سيكون الزمال في الدور الثاني" مشددا على أن "الانتقال السلمي يكون عبر الصناديق".


ويتنافس في الانتخابات الرئاسية المرشح العياشي الزمال المودع بالسجن وصادرة بحقه أحكام تقارب 14 سنة سجنا،  والنائب السابق بالبرلمان زهير المغزاوي، إضافة إلى الرئيس الحالي المنتهية ولايته قيس سعيد، الأوفر حظا بالبقاء في السلطة.

ومن المنتظر الإعلان عن النتائج الأولية غدا الاثنين ، على أن تتولى الهيئة التصريح بالنتائج النهائية إثر انقضاء الطعون وفي أجل لا يتجاوز يوم السبت 9 تشرين الثاني/ نوفمبر 2024.

وإذا لم يتحصل أي من المترشحين على الأغلبية المطلقة من الأصوات المصرح بها في الدورة الأولى، يتم تنظيم دورة ثانية خلال الأسبوعين التاليين من الإعلان عن النتائج النهائية للدورة الأولى يتقدم إليها المترشحان المحرزان على أكثر عدد من الأصوات في الدورة الأولى.



مقالات مشابهة

  • القحيز: هناك عقوبة 50 ألف ريال تنتظر رئيس النادي الأهلي .. فيديو
  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي
  • تونس: 27.7 في المئة.. نسبة المشاركة الإجمالية في الانتخابات الرئاسية
  • تونس: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 27.7%
  • رئاسيات تونس.. 27.7 بالمئة نسبة المشاركة في الاقتراع
  • إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التونسية.. هذه نسبة المشاركة
  • عمرو مصطفى بشكل مختلف في "أحلى حاجة فيكي" 
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • زين الدين بلعيد يكذب قندوسي: الأهلي لم يفرض عليّ أي وكيل
  • إطلاق 2024 Lenovo Legion Y700 خارج الصين ولكن بشكل غير رسمي