أكد أشرف لطفي رئيس نادي النصر، أنه لم يتلقى أي خطابات بشأن تحويله للجنة الانضباط، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة أرسل خطابًا في منتهى "الاسفاف"، وقام بإرسال خطاب للرد عليه، وأبلغتهم بأنني سأخوض المباراة ضد بيراميدز في كاس مصر.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة etc: "تمت مخاطبة اتحاد الكرة منذ 15 يومًا، وهم يقومون بإرسال خطاب ويطلبون الرد خلال 48 ساعة، وتم إبلاغي الساعة 6 مساءا باعتبار النصر منسحبًا رغم انني ابلغتهم صباح اليوم بأنني سأخوض اللقاء، ولكن يظهر أن النية مبيتة لإقصاء الفريق من البطولة وتوقيع عقوبات ضدنا".

وأضاف: "إذا تم تحويلي للجنة الانضباط سأقوم بضم أشخاص آخرين ويتم التحقيق مع الجميع، وبعدما تم مخاطبتهم مرة آخرى، أبلغوني بأن خطاب العقوبات والاعتبار منسحبًا يتم اعتباره لاغيًا والمباراة في موعدها، وحصل تواصل بين المدير الإداري للنادي مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة".

وواصل: "لا أخاف من أحد ولا أخشى من اي شخص، اتمنى أن يكون هناك تحقيق معي واثق في رجال القضاء وأنا واحد منهم، ولدي حقوق في اتحاد الكرة منذ 6 سنوات ولم أحصل عليها حتى الآن، ولنا حقوق عند شركة برزنتيشن منذ أيام وجودنا في الدوري الممتاز ولم نحصل عليها".

وأتم: "أعرف كيف أحصل على حقي بالقانون، ولم أخطئ في أحد، وتحدثت عن بعض الأمور".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية بعد إحالة إمام عاشور للتحقيق في واقعة الشيبي | عاجل

فجر خبير اللوائح عامر العمايرة، مفاجأة من العيار الثقيل لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أيام من قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة، بإحالته للتحقيق أمام لجنة الانضباط، بناء على شكوى فريق بيراميدز، من أجل البت في الشكوى، وإصدار القرار النهائي في واقعة اللاعب، خلال المباراة الأخيرة للفريقين.

واشتكى فريق بيراميدز، إمام عاشور، بسبب تحريضه ومطالبته لزميله في الأهلي، حسين الشحات، بعدم مصافحة محمد الشيبي، لاعب «السماوي»، خلال مباراة الفريقين الأخيرة، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقال «العمايرة» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا يوجد بلائحة الانضباط بالاتحاد المصري، ما يدين تصرف إمام عاشور، بحثه الشحات على عدم مصافحة الشيبي، الذي ترك الملعب وخرج لدكة البدائل لعدم مصافحة لاعبي الأهلي أيضا».

وأضاف: «يعاقب اللاعب المحرض فقط على الكراهية والعنف والعنصرية، وذلك لم يحدث في هذه الواقعة، ووفقا للوائح تحفظ الشكوى، كما أنه بالنظر لما فعله الشيبي بعدم مصافحة أي من لاعبي الأهلي الـ11 الذين تواجدوا في الملعب، فموقفه أصعب، لكن لم يجر التطرق لهذا الأمر الخاص باللاعب المغربي، وموقفه في هذه الواقعة مع لاعبي الأحمر، وبذلك فإنه لا توجد عقوبة ضد إمام عاشور».

وتابع خبير اللوائح: «المادة 23 من لوائح لجنة الانضباط بالاتحاد المصري ليست مطاطية، وإمام عاشور لن يعاقب وفقا لهذه المادة، بعد إحالته للتحقيق مؤخرا، وفقا لبيان رابطة الأندية الأخير، الخاص بعقوبات هذه المواجهة، وعلينا العودة للوائح الخاصة بالاتحاد الدولي «فيفا»، كونه المصدر الرئيسي المشرع، الذي تنبثق عنه لوائح لجنة الانضباط بالاتحاد المصري».

وتنص المادة 23 الخاصة بمخالفات وعقوبات عناصر اللعبة على أنه «إذا صدر منه سلوك رياضي مشين أو تصرف غير لائق، أو يثير الجمهور أو يحرض الآخرين على التمييز أو الكراهية أو العنف أو أي سلوك فيه ازدراء قبل أو أثناء أو بعد المباراة».

يذكر أن لائحة لجنة الانضباط، تحدد في حالات التحريض، عقوبات الإيقاف أو الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه، أو الشطب أو تغريمه قيمة ما جرى إتلافه، غير أن اللجنة توقع العقوبات دون التقيد بالتسلسل الوارد بها.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا    

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية بعد إحالة إمام عاشور للتحقيق في واقعة الشيبي | عاجل
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: خطاب نتنياهو أمام الكونجرس مليء بالأكاذيب (فيديو)
  • عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري
  • رئيس لجنة الحكام يتابع مباراة الزمالك وبيراميدز
  • اتحاد الكرة يُعيد تشكيل لجنة كرة قدم الصالات
  • رئيس بيراميدز يشكو عضو مجلس الأهلي
  • بدء إختبارات الفرق المشاركة فى دورى اتحاد الكرة بنادي جامعة حلوان
  • نادي جامعة حلوان يعلن عن فتح باب الاختبارات للمشاركة في دوري اتحاد الكرة
  • جامعة الكرة توقف رئيس ومدرب لسنتين بسبب التزوير والابتزاز
  • نانسي بيلوسي بهجوم عاصف على نتنياهو وخطابه أمام الكونغرس وسط تفاعل