استمرارًا لحالة النشاط الفني التي يعشها الفنان أحمد سعد، يستعد للتعاون مع الفنانة إليسا في أغنية جديدة «حظي من السما» خلال برنامج «بيت السعد»، ومن المقرر عرضها غدًا الساعة 7 مساءً على يوتيوب.

 

ونشر أحمد سعد البوستر الرسمي الأغنية وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  والفيديوهات «إنستجرام»:«استنوا أغنية حظي من السما من برنامج بيت السعد، مع النجمة إليسا بكرة الساعة 7 على يوتيوب».

 

تفاصيل برنامج بيت السعد

 

يذكر أن برنامج «بيت السعد» تقديم الفنان أحمد سعد وشقيقة الفنان عمرو سعد، ويُعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على «MBC 1» ويعاد يوم السبت الساعة 9 مساءً على شاشة «MBC مصر».

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى أحمد سعد MBC مصر الفنان محمد هنيدي الفنانة منة شلبي الفنان عمرو سعد الفنانة مي عمر الفنان أحمد سعد شاشة MBC مصر تفاصيل برنامج بيت السعد بیت السعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد صلاة الجمعة اليوم في محافظات مصر

تحرص الهيئة العامة للمساحة على إعلان مواقيت الصلاة بشكل يومي، وتحديدًا موقع صلاة الجمعة في المحافظات، وتعد صلاة الجمعة من أكثر الصلوات التي يحرص المسلمون على أداءها، حرصا منهم على نيل فضلها الكبير وأمًلا في محو الذنوب بين الجمعتين، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بمعرفة موعد صلاة الجمعة اليوم في مختلف المحافظات.

موعد صلاة الجمعة اليوم في محافظات مصر

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن موعد صلاة الجمعة اليوم الموافق 26 يوليو وفق الموقع الرسمي وذلك في إطار الخدمات التي نستعرضها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة، وتأتي كالتالي:

موعد صلاة الجمعة في القاهرة: الساعة 01:02 مساء.موعد صلاة الجمعة في الجيزة: الساعة 01:02 مساء.موعد صلاة الجمعة في العلمين: الساعة 01:11 مساء.موعد صلاة الجمعة في الأقصر: الساعة 12:56 مساء.موعد صلاة الجمعة في بورسعيد: الساعة 12:57 مساء. موعد صلاة الجمعة اليوم في محافظات مصرموعد صلاة الجمعة في الإسكندرية: الساعة 01:07 مساء.موعد صلاة الجمعة في العاصمة الإدارية الجديدة: الساعة 01:00 مساء.موعد صلاة الجمعة في المنصورة: الساعة 01:01 مساء.موعد صلاة الجمعة في الزقازيق: الساعة 01:01 مساء.موعد صلاة الجمعة في بني سويف: الساعة 01:02 مساء.موعد صلاة الجمعة في المنيا: الساعة 01:03 مساء.موعد صلاة الجمعة في أسيوط: الساعة 01:02 مساء. موعد صلاة الجمعة في سوهاج: الساعة 01:00 مساء.موعد صلاة الجمعة في قنا: الساعة 12:56 مساء.موعد صلاة الجمعة في أسوان: الساعة 12:55 مساء.موعد صلاة الجمعة في سفاجا: 12:51 مساء.موعد صلاة الجمعة في مطروح: الساعة 01:18 مساء.موعد صلاة الجمعة في الفيوم: الساعة 01:03 مساء.موعد صلاة الجمعة في مرسى علم: الساعة 12:47 مساء.

مقالات مشابهة

  • إليسا تشعل حفلها في لبنان وتوجه رسالة قوية للنساء
  • غدا.. جميلة عوض برفقة أسرتها ضيوف في برنامج "صاحبة السعادة"
  • 2 أغسطس.. أحمد سعد في حفل غنائي برأس الحكمة «صورة»
  • سحر رامي ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد".. يسرا تتصدر تريند "جوجل "بالسعودية
  • بديو مع أحمد سعد.. يسرا تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات
  • الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" بعد فترة غياب طويلة
  • النجمة يُسرا في ضيافة عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج "بيت السعد" "غدًا" على "MBC مصر"
  • نقل بحري.. تغيير جديد في برنامج الرحلات
  • عاجل - موعد صلاة الجمعة اليوم في محافظات مصر