روج الفنانة أمينة خليل عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد "X مراتي"، والذي يشاركها البطولة هشام ماجد، وإخراج معتز التوني، والذي من المقرر عرضه يوم 24 يوليو في جميع السينمات.

 

ونشرت أمينة خليل، البوستر الدعائي الرسمي لها في الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «استنوا سحر قريب أوي، في فيلم X مراتي يوم 24 يوليو في جميع السينيمات».

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم إكس مراتي فيلم إكس مراتي البوستر الدعائي الفنانة امينة خليل ريم سامي الهيئة العامة للترفيه معتز التوني أحمد عبدالوهاب هشام ماجد إكس مراتي أمينة خليل أمینة خلیل إکس مراتی العدید من هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

خاص.. معتز التوني: فيلم "إكس مراتي" فكرتي.. وأمينة وتايسون تركيبة حلوة (فيديو)

كشف المخرج معتز التوني كواليس فيلم " إكس مراتي" قائلا:' الفكرة بدأت من عندي وجبت أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وكتبنا الورق وبعدين جبت هشام ماجد وقعدنا اشتغلنا تاني على الورق لحد ما طلع بالشكل ده.


وتحدث ‘التوني’، خلال العرض الخاص للفيلم عن الكيميا العالية بين أمينة خليل وتايسون  في تصريح خاص لـ الفجر الفني قائلا:' أمينة خليل اشتغلت في حاجات لايت وممدوح عمل فيلم بنك الحظ قبل كده كوميدي، هما تركيبة إحنا اشتغلنا عليها ويارب الفيلم يعجب الناس كلها.


حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 3 مليون و501 ألف و183 جنيه، ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات مشابهة

  • "إكس مراتي" يكتسح شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتخطى 2 مليون جنيه أمس
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تربعه على المركز الأول
  • إكس مراتي يتصدر إيرادات أفلام صيف 2024 بهذا الرقم (صور)
  • فيلم إكس مراتي في الصدارة لليوم الثالث .. ماذا جنى أمس ؟
  • خاص.. معتز التوني: فيلم "إكس مراتي" فكرتي.. وأمينة وتايسون تركيبة حلوة (فيديو)
  • "إكس مراتي" يحقق أكثر من 3 مليون ونصف ضمن إيرادات أمس
  • فيلم إكس مراتي يكسر الـ 3 ملايين في ثاني أيامه بالسينما
  • بعد 48 ساعة من طرحه.. كم وصلت إيرادات فيلم «X مراتي»؟
  • أمينة خليل تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.. ما سبب تغيير رأيها (تفاصيل)